الرياضية

ساري يعقد اتفاق بيانيتش وبرشلونة

((وان_متابعة))

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الخميس، أن فريق إنجليزي يهدد انتقال البوسني ميراليم بيانيتش، نجم وسط يوفنتوس، إلى برشلونة.
وارتبط اسم بيانيتش بالانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، ضمن صفقة تبادلية محتملة مع يوفنتوس، وتردد أنه اتفق مع البارسا على شروط عقده.
ومع ذلك، وبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن انتقال بيانيتش إلى برشلونة من الممكن ألا يتم، وقد تتغير وجهته إلى تشيلسي في ظل رغبة ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، في التعاقد مع جورجينيو، نجم وسط البلوز.
ويعتبر جورجينيو من العناصر التي تحظى بثقة ساري، حيث عملا سويًا في نابولي، وانتقلا معًا إلى تشيلسي، ومع عودة المدرب الإيطالي إلى الكالتشيو، أراد ضمه إلى يوفنتوس مطلع هذا الموسم، لكنه تشيلسي رفض التفريط في خدماته.
وأوضح التقرير أن بيانيتش رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، في ظل رغبته في الانتقال إلى برشلونة، رغم أن تلك الخطوة تعتمد في الأساس على موافقة البرازيلي آرثر ميلو، نجم برشلونة، على اللعب في يوفنتوس.
ويبحث يوفنتوس على توفير احتياجاته في الميركاتو عن طريق عقد الصفقات التبادلية، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار