الاقتصاديةالمحلية

انجاز تسويقي جديد .. أدوية سامراء تحقق زيادة كبيرة في مبيعاتها خلال النصف الاول من عام 2020 مقارنة بالعام الماضي وبنسبة 71%

((وان_بغداد))
حققت الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية/ سامراء زيادة كبيرة بمبيعاتها خلال الفصل الاول من العام الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2019 وبنسبة تطور بلغت 71% .
وأوضح مدير عام الشركة الصيدلاني عبدالحميد عبدالرحمن السالم ان الشركة تمكنت من تحقيق ارتفاع كبير في مبيعاتها بعد ان اتبعت سياسة تسويقية جديدة من خلال الاستقراء المستمر للسوق المحلية اضافة الى وضع خطة تسويقية والتي استطاعت من خلالها تحقيق قفزة نوعية كبيرة ادت الى ارتفاع في معدلات النصف الاول من العام الحالي وبنسبة تطور بلغت 71% من الفصل الاول العام الماضي 2019.
واضاف السالم، ان قيمة مبيعات SDI خلال الفصل الاول من العام 2020 بلغت 15 مليار و 389 مليون دينار عراقي فيما كانت بنفس الفترة من العام 2019 ، 8 مليار و 976 مليون دينار عراقي اي بنسبة تطور 71% .
واكد السالم ان الادارة العليا للشركة ستتخذ اجراءات جديدة واعتماد سياسات هدفها مضاعفة الانتاج للشركة والمبيعات وتامين جميع المستحضرات وتوفيرها للمواطن العراقي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار