الرياضية

يوفنتوس يحبط حلم برشلونة القديم

((وان_متابعة))

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن رفض يوفنتوس طلب برشلونة، خلال التفاوض حول الصفقة التبادلية المنتظرة بين الناديين.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة طلب ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لكن يوفنتوس رفض الأمر تماما.

وأوضحت أن دي ليخت سيكون قريبًا للغاية من الانتقال إلى برشلونة، حال رحيله عن يوفنتوس، حيث يعلم تمام العلم أنه سيشارك أساسيًا بسبب تقدم جيرارد بيكيه في العمر.

ودخل برشلونة ويوفنتوس في مفاوضات مكثفة خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل عقد صفقة تبادلية ينتقل على إثرها آرثر ميلو إلى يوفنتوس، مقابل انتقال لاعب من السيدة العجوز إلى البارسا.

وأوضح التقرير أن برشلونة طالب بضم دي ليخت، إلا أن يوفنتوس رفض الأمر من الأساس، وعرض بعض اللاعبين الآخرين، كان من بينهم دانييلي روجاني، والذي لا يشارك كثيرًا بسبب وجود 4 مدافعين يسبقونه، وهم كيليني وبونوتشي ودي ليخت وديميرال.

ولم يستقر برشلونة بعد على اللاعب الذي يريده من يوفنتوس، حيث تدور العديد من الأحاديث حول أكثر من لاعب أهمهم فيدريكو بيرنارديسكي وميراليم بيانيتش.

وكان برشلونة حريصًا على التعاقد مع دي ليخت قبل يوفنتوس، إلا أن مسؤولي السيدة العجوز تفوقوا على نظرائهم في البارسا وحسموا الصفقة لصالحهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي