الرياضية

لجنة الشباب والرياضة تستضيف مدير عام قناة العراقية الرياضية

((وان_بغداد))
استضافت لجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب عباس عليوي رئيس اللجنة يوم الثلاثاء 2020/5/12 المدير العام لقناة العراقية الرياضية السيد حيدر شكور والسيد محمد العبدلي مساعد المدير لمناقشة المعوقات التي تواجه الرياضة العراقية.

وجرى خلال الاستضافة التي عقدت في مقر اللجنة بحث آلية وكيفية تغطية مباريات الدوري العراقي لكرة القدم والنشاطات الرياضية في عموم العراق.

واكد النائب عباس عليوي رئيس اللجنة على دعمه الكامل للقناة الرياضية كونها قناة الدولة العراقية، مضيفا على ان باب اللجنة مفتوح تحت اي ظرف كان لجميع الأخوة الرياضيين والصحفيين والإعلاميين للعمل معا للارتقاء بالواقع الرياضي.

وتابع عليوي أنه سيعقد أجتماعا مشتركا خلال الايام المقبلة بين لجنة الشباب والرياضة النيابية ووزارة الشباب والرياضة والإتحاد العراقي لكرة القدم ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة وكادر قناة العراقية الرياضية لبحث المشاكل والمعوقات التي تواجه الرياضة والقناة الرياضية بشكل خاص.

من جهتم قدم الضيوف الشكر للسيد رئيس اللجنة لما لمسوه من ود واحترام وسرعة استجابة وما قدمته لجنة الشباب والرياضة من جهود حثيثة في تشريع واقرار القوانين الرياضية المهمة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار