الطقسالمحلية

حالة الطقس لليوم واليومين المقبلين: ارتفاع بدرجات الحرارة

((وان_بغداد))

أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي،اليوم الأربعاء، حالة الطقس الجوية في عموم البلاد خلال اليوم واليومين المقبلين، مبينة ان درجات الحرارة سترتفع في اغلب محافظات البلاد.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية ، أن “طقس اليوم في المنطقة الوسطى يكون صحواً، مع ارتفاع بدرجات الحرارة، والمنطقة الشمالية يكون طقسها صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة فيها ترتفع بضع درجات، بينما المنطقة الجنوبية يكون طقسها صحواً مع ارتفاع بدرجات الحرارة أيضاً”.

وأضافت، أن “الطقس في المنطقة الوسطى ليوم غد الخميس، يكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة فيها ترتفع بضع درجات، بينما المنطقة الشمالية يكون طقسها صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة فيها تبقى على ما هي عليه، في حين طقس المنطقة الجنوبية يكون غائماً جزئياً وارتفاع بدرجات الحرارة”.

وأشارت الى أن “طقس يوم الجمعة المقبل، في المنطقة الوسطى يكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة تبقى على ما هي عليه، والمنطقة الشمالية يكون طقسها صحواً مع بعض القطع من الغيوم، وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، إلا أن طقس المنطقة الجنوبية يكون غائماً جزئياً ولا تغير في درجات الحرارة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار