السياسية

وزير الشباب والرياضة يستقبل وفد تيار الحكمة النيابي لتهنئته بمناسبة إستيزاره

((وان_بغداد))

استقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال في مكتبه الاثنين، مساء يوم امس الإثنين، وفد تيار الحكمة النيابي برئاسة عضو المكتب السياسي النائب رعد الحيدري ونواب الحكمة علي الحميداوي وستار الجابري وحسن خلاطي و سالم طحيمير ، لتهنئته بمناسبة تسنمه المنصب.
ونقل الوفد تبريكات السيد عمار الحكيم للوزير درجال وتوجيه الدعوة له للقاء السيد الحكيم ، مشيدين بالمكانة المرموقة والسجل الحافل لوزير الشباب والرياضة وثقة الجماهير المطلقة بتوجهاته الانسانية الداعمة لقطاعي الشباب والرياضة في جميع المحافظات .
واشار الحيدري الى ان قانون نقل الصلاحيات بالرغم من جنبته الادارية الا انه لن يحد من امكانية وزارة الشباب والرياضة في التواصل مع شباب العراق في ابعد نقطة من حدود الوطن .
وثمن درجال زيارة الوفد النيابي ومنحه الثقة المطلقة بما يزيد من عزيمته وجميع ملاكات الوزارة في التفاني من اجل خدمة بلدهم بجانب حيوي جدا يحتاج منا الكثير من الجهد وتفاعل القوى لانضاج القوانين المعطلة ومواصلة مسيرة البناء والاعمار بما يليق باسم العراق ومكانته الدولية ، مشددا بان الايام المقبلة ستشهد تحركات واسعة للوزارة لن تحدها الظروف الصعبة التي يعيشها العالم اجمع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار