ابراجالثقافية

توقعات أبراج شهر مايو2020

#توقعات_أبراج_شهر_مايو2020🔮

♦️نظرة عام اهم الأحداث وحركة الكواكب :

✨نظرة عامة..

◽يعتبر هذا الشهر بوابة النجاة بعد أشهر صعبة مرت علينا سيكون شهر تعتدل فيه الزوايا الفلكية وتصبح ألطف نسبيا على الكرة الأرضية..
◽نجد هذا الشهر تواجد الشمس في برج ترابي وهذا مناسب بزاوية ايجابية مع بلوتو والمشتري في الجدي وهذا مايدعم الحظوظ والتغييرات الجيدة مع بداية ومنتصف الشهر وقد يكون لهذه الزاوية فائدة كبيرة على للمدى البعيد وخاصة بتواجد اورانوس ايضا في برج الثور بالاضافة لعطارد الذي يكون معهم بداية الشهر في برج الثور وهذا يدعم الابراج الترابية بقوة ويعطي ثباتا اكثر في الآراء ورغبة في التامين المالي واحيانا البحث عن السلطة والشهرة للبعض..
◽نجد ايضا هذا الشهر تحرك المريخ من برج الدلو وتركه لزاوية التربيع مع كواكب الثور ليتحرك باتجاه برج الحوت في 13 مايو وهو مايحسن من الأجواء الفلكية ويصنع زوايا ايجابية مع ابراج الثور وتصبح الأمور افضل وتبدأ مرحلة جديدة قد يكون فيها العمل الاكبر للمشافي والبحث عم حلول نهائية..
◽قد لاتنتهي القيود الاجتماعية فنحن في هذا الشهر نشهد تراجع للزهرة في 13 مايو في برج الجوزاء وايضا المشتري في 14 مايو في برج الجدي وايضا زحل يوم 11مايو في برج الدلو هذا مايجعلنا نميل اكثر لاعادة حساباتنا والبحث عن اسباب فشلنا في الماضي..
◽ لمن يريد القيام بالعمليات او حتى تغيير شكله او ان يعمل اي شيء مهم عليه ان يستغل بداية الشهر قبل 10 منه فهذه الفترة هي الافضل والتي قد لاتتكرر وخاصة بتراجع الكواكب القادم خلال الشهرين الحاليين وهنا يجب ان ننوه بان عمليات التجميل لاينصح بها فترة تراجع الزهرة..
◽ تواجد زحل في برج الدلو وتراجعه ايضا سيؤثر على العلاقات الاجتماعية لشهر اخر ولن نحكم مسبقا على باقي الاشهر لكننا لن نجد الحرية الكاملة في التواصل لهذا الشهر ايضا وهناك امور ستؤثر على علاقاتنا الاجتماعية..
◽ الحالة الصحية وفايروس كورونا لن يكون لهم التأثير الكبير وسيبدأ العالم بالتعافي مع هذا الشهر الذي يعتبر من الاشهر الجيدة فدعونا نستغله ونبتعد عن السلبية فيه وان لانحكم على الأمور مبكرا..
بتواجد الكواكب في برج الثور وانتقالها للجوزاء بعدها نجد انفسنا نبحث في بداية الشهر عن الامان المادي والاستقرار العائلي والتغيير سيحلص بما يخص العلاقات الدولية..
◽لايزال المشتري متقدما رفقة بلوتو في برج الجدي وهذا ماسيكون السبب في استمرار التضخم في حركة الانظمة العالمية وقد نشهد بعض الامور التي تؤثر على بعض القادة والمشاهير وسيكون هناك صراع اقتصادي وعلى اماكن السلطة..
◽ الأحداث الحالية في العالم هي مخاص لولادة جديدة والتغيير سيأتي بشكل كبير ولن تنتهي السنة كمان بدات فهناك احداث مفاجئة قد تخص بعض الأشخاص الذين لديهم تأثير عالمي وسنشهد تحالفات جديدة ايضا..
◽ بما يخص حركة الطيران والعلاقات الخارجية ستصبح افضل لكن بقيود صحية وسيكون هناك افكار جديدة وستبدأ الدول بوضع قوانين جديدة لتفادي الاخطاء التي وقعوا بها بالماضي وفضحتها الأزمة الحالية..
◽هناك تأثير لزاوية التربيع بين المريخ وعطارد والتي تجعلنا نتسرع ببعض القرارات وسيكون هناك مفاجأة او قرار همجي متسرع مع النصف الاول من الشهر..
◽نرى ان عطارد يتقدم بين مواليد الثور والجوزاء والسرطان
◽الزهرة تمنح الجوزاء سحرا خاصة واعادة ترتيب في العلاقات والعاطفة مع التراجع الحاصل..
◽المريخ بين الدلو والحوت ليكون بمكان افضل في النصف الثاني..
◽حركة الكواكب منسجمة نسبيا الزوايا ايجابية بالمجمل وهناك تحرر وقدرة على التواصل بشكل افضل مع نهاية هذا الشهر..

👌تنويه :
نحتاج هذا الشهر إلى الصبر والبحث عن أفضل الحلول والتفاؤل رغم كل شيء وانشالله الخير للكل .. ❤

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار