السياسية

حزب الدعوة الإسلامية يشدد على ضرورة الوقوف صفاً واحداً لدعم الحشد الشعبي والحفاظ على وجوده

((وان_بغداد))
شدد حزب الدعوة الإسلامية في بيان ، اليوم السبت، على ضرورة الوقوف صفاً واحداً لدعم الحشد الشعبي والحفاظ على وجوده.
فيما يلي نص البيان :-

بسم الله الرحمن الرحيم
((إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ)) صدق الله العلي العظيم.

مرة أخرى تمتد يد الإرهاب التكفيري الداعشي لترتكب جريمة جبانة جديدة ضد أبنائنا في القوات المسلحة العراقية، ولا سيما الحشد الشعبي وفصائلة المجاهدة والحشد العشائري، وتزهق أرواحاً ارتقت الى بارئها وهي في محراب الدفاع عن الشعب العراقي وأرضه وعرضه وممتلكاته.

إن هذه الجريمة النكراء، تبين حجم الحقد الذي تكنه هذه الفئة الوهابية التكفيرية المارقة، ومن يمولها ويدعمها ويخطط لها، من بعثيين و أجهزة مخابرات إقليمية ودولية، تجاه قوات الحشد الشعبي التي قصمت ظهرها في جولات سابقة، وطهرت أرض العراق من دنسها. كما تؤكد حقيقة أن الحشد الشعبي المظفر هو خط الصد الأساس الذي تتحطم عنده مؤامرات الإرهاب التكفيري والبعثي والأجنبي، ولذلك لا تألوا هذه الجهات جهداً من أجل ضرب الحشد وقوته؛ بل والعمل على إشغاله أيضاً في معارك جانبية وهجمات إعلامية وسياسية؛ لتقويض وجود هذا السور الذي لايزال شامخاً لحماية العراق وشعبه الى جانب باقي قواتنا المسلحة والأمنية البطلة الظافرة من جيش وشرطة ومخابرات واستخبارات وأمن وطني.

ويرى حزب الدعوة الإسلامية أن هذا التطور الأمني الخطير ينبغي أن يكرس القناعة لدى الشرفاء والمخلصين بضرورة الوقوف صفا واحداً لدعم الحشد والحفاظ على وجوده ووحدته؛ بل وتعزيز قوته وإمكانياته. وينبغي أن تضع الحكومة الجديدة هذه المهمة المصيرية في مطلع أولويات برنامجها. كما ينبغي تعزيز التواجد العسكري في المناطق الرخوة التي تسمح للإرهابيين بتنفيذ جرائمهم بحق مواطنينا وقواتنا الأمنية، وتعزيز الجهد الاستخباري فيها، وان تبادر الى اتخاذ إجراءات رادعة على الأرض.

كما ندعو أبناء شعبنا والقوى السياسية والفاعليات الإجتماعية لتأكيد وقوفها ودعمها لأبنائنا في الحشد الشعبي المرابطين وحماية ظهورهم من المخططات الدعائية والسياسية؛ لأن هذا أقل الواجب تجاه من يصد الخطر عن العراقيين دون أستثناء.

نسأل الله تعالى أن يحشر شهداءنا الأبرار مع شهداء بدر والطف، و يلهم ذويهم الصبر، و يشافي جرحانا، ويجعل العراق العزيز واحة خير وسلام ورفاه وأمان.

حزب الدعوة الاسلامية
المكتب الإعلامي
٨ رمضان ١٤٤١
٢/ ٥ / ٢٠٢٠ م

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار