المحلية

الجبوري يشيد بالقوات الامنية ويطمئن اهالي كركوك بعد التصدي لانغماسي فيها.

فراس الحمداني / كركوك

فراس الحمداني / كركوك

تصوير بسام جاسم

افاد مدير الاعلام والاتصال الحكومي في ديوان محافظة كركوك مروان العاني ” ان” السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري رئيس اللجنة الامنية العليا  اشاد بجهود خلية الصقور البطله في مديرية استخبارات كركوك وقواتنا الامنيه بكل تشكيلاتهاوالاجهزة الامنية في كركوك لدورها الفاعل في ملاحقة فلول داعش الارهابي وتمكنها اليوم من قتل احد الارهابيين الانغماسيين ،بما يضمن عدم وقوع خسائر بشرية ومادية .
وقال في بيان صادر عنه ،ان خلية الصقور ومن خلال وجود معلومات استخباراتية استباقية وبجهود الخلية التابعة لمديرية استخبارات ومكافحة ارهاب كركوك تم قتل الارهابي الانعكاسي و الايقاع به وتمكنت من ضمان عدم وقوع خسائر بشرية ومادية والقضاء عليه دون تمكنه من الوصول لهدفه الخبيث .
وقال ان اللجنة الامنية تطالب القائد العام للقوات المسلحة بالتاكيد على كتابها المرسل مسبقا بضرورة تأمين متطلبات عمل الاجهزه الامنية بما يضمن جهودها بالقضاء على فلول الارهاب .
وطمأن الجبوري ،مواطني محافظة كركوك بجهوزية وقدرة وثبات القوات الامنية البطله في الحفاظ على استقرار كركوك وحماية مواطنيها .
وطالب رئيس اللجنة العليا ،القائد العام للقوات المسلحة بالتنسيق مع ادارة كركوك والقيادات الامنية في ايجاد حل امني لعوائل الارهابيين المتواجدة ضمن حدود المحافظة واعادتهم لمحافظاتهم المحادده لكركوك وابعاد الاجانب في كركوك الذين دخلوا اليها بشكل غير رسمي واعادتهم للمناطق والمدن التي نزحوا اليها منذ احداث حزيران العام 2014،بما يعزز امن وسلامة كركوك ويحمي مواطني محافظتنا .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار