الثقافية

الأوساط الأدبية والثقافية والإعلامية تودع الراحل الدكتور واثق الهاشمي

عباس سليم الخفاجي
تصوير يوسف عباس الخفاجي
بمشاركة الأهل والأحبة، ودعت الأوساط الأدبية والثقافية والإعلامية، صباح اليوم الأربعاء 29 نيسان 2020، الفقيد الراحل الكاتب والباحث والمحلل السياسي “الدكتور واثق الهاشمي”، من داره في منطقة اليرموك إلى مثواه الأخير في مقبرة الكرخ غربي العاصمة بغداد.
ويعد الراحل من الشخصيات العراقية البارزة في المشهد الإعلامي والسياسي العراقي لما قدمه من خدمات في مجال عمله، وإسهاماته الفاعلة وحضوره الدائم في وسائل الإعلام والتي كانت محط تقدير واحترام جميع المهتمين بهذا الشأن.
سائلين الله أن يتقبل دُعائنا للفقيد بالقول …
اللَّهُمَّ يا رب اغْفِرْ لَه وارْحمْهُ وعافِهِ واعْفُ عنْهُ وَأَكرِمْ نزُلَه، ووسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ونَقِّه منَ الخَـطَايَا كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِه وأدْخِلْه الجنَّةَ، وَأعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ومِنْ عَذَابِ النَّار، اللهمّ أملأ قبره بالرّضا والنّور والفسحة والسّرور. اللهمّ إنّه في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار