المحلية

نفط ميسان : تجهيز الأجهزة الأمنية بكميات كبيرة من المواد الصحية للوقائية ضد كورونا

((وان_بغداد))

اعلنت شركة نفط ميسان ،الثلاثاء ، تزويد القوات الامنية في المحافظة بكميات كبيرة من المواد والمستلزمات الصحية دعما للاجراءات والتدابير الحكومية لمجابهة فايروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) .

وقال” معاون المدير العام للشركة المهندس علي جاسم حمود ؛ان هذا الاجراء جاء ضمن مبادرة الشركة للمساهمة في دعم ومساندة القوات الامنية البطلة التي تطبق اجراءات الحجر الصحي الوقائي وتمارس دورها الوطني في مواجهة فايروس كورونا المستجد وتأمين الحماية الوقائية للمواطنين .

وأضاف” بان تقديم هذه المستلزمات ياتي انسجاما من الدور الوطني الذي تتبناه ادارة الشركة في دعم مختلف القطاعات الحكومية ومنها قواتنا الامنية المجاهدة سيما في ظل الظروف الراهنة والعصيبة التي تجتاح العراق والعالم نتيجة تفشي هذا الوباء .

وبين” بان الشركة زودت قيادة الشرطة ، ومديرية مرور ميسان ، وفوج شرطة نفط العمارة التابع لمديرية شرطة نفط الجنوب ، سجن العمارة المركزي ، بكميات كافية لجميع المنتسبين في تلك الدوائر من معدات الوقاية الشخصية والمستلزمات الصحية واللوازم الطبية .

واوضح ” حمود ” بأن المواد شملت ، الكفوف ( 37,500 ) ، والكمامات ( 37,500) أيضاً ، والمواد المعقمة: ديتول ( 185 لتر ) ، كحول( 185 لتر) ، لافتا ، الى ان تلك الكميات ستساهم بسلامة ووقاية افراد الاجهزة الامنية من مخاطر العدوى والاصابة بالفايروس اثناء تاديتهم للواجبات الوطنية المناطة بهم .

يذكر بان شركة نفط ميسان ومنذ بدء أزمة كورونا قدمت العديد من المستلزمات الطبية ومواد التعقيم لمختلف المؤسسات الامنية والصحية فضلا عن اطلاق حملات التعفير والتعقيم للاحياء السكنية في محافظة ميسان والاقضية والنواحي والقرى والقصبات والمواقع النفطية ضمن الاجراءات الاحترازية الوقائية للحد من انتشار الفايروس .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار