السياسية

النائبة هدى سجاد : استضفنا في لجنة الاتصالات والاعلام رئيس هيئة الاعلام والاتصالات وناقشنا معه دعم الهيئة لموازنة الدولة وعبور الازمة الاقتصادية

((وان_بغداد))
كشفت عضو لجنة الاتصالات والاعلام النيابية السيدة النائبة #هدى_سجاد عن استضافة اللجنة لرئيس هيئة الاعلام والاتصالات السيد علي الخويلدي لمناقشة عمل الهيئة ودورها في رفد ودعم موازنة الدولة وعبور الازمة الاقتصادية.

السيدة النائبة قالت في بيان اورده مكتبها الاعلامي إن: الاجتماع الذي حضرناه بصفتنا عضو في اللجنة رأسه النائب الدكتور نعيم العبودي وحضره عضو اللجنة الدكتور علاء الربيعي ، ناقش جملة من القضايا الهامة .

مضيفة : كان في طليعة المواضيع التي تمت مناقشتها، خطط الهيئة لدعم موازنة الدولة من قطاع الاتصالات لغرض عبور الازمة الاقتصادية التي تضرب دول العالم ومن بينها العراق ، حيث ناقش الاجتماع الديون المترتبة على شركات الهاتف النقال وضرورة استيفائها لتعضيد موارد وخزينة الدولة.

وتابعت السيدة النائبة : كما اثنت لجنة الاتصالات والاعلام على الدورالذي لعبته الهيئة خلال ازمة كورونا ودورها في محاربة ومكافحة هذا الفيروس من خلال بث الارشادات الوقائية وكذلك الدعم الذي قدمته في تزويد بعض من مستلزمات الوقاية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار