المحلية

غرفة تجارة كركوك تهدي محاربي الظلام ( توزيع كهرباء كركوك ) كابينة تعقيم وقائية ضد كورونا

فراس الحمداني / كركوك

فراس الحمداني / كركوك

تصوير / بسام جاسم

في الشدة تظهر معادن الناس، وفي الأزمات تظهر معادن الادارة. والأزمة التي تواجه العالم بآسره الآن ربما تكون هي الأزمة الأكبر والأخطر في القرن الحادي والعشرين. ونحن في مديرية توزيع كهرباء كركوك حالنا حال العالم وقفنا امام تهديدات كبيرة من فيروس صغير لا تراه العين المجردة .
ولهذا واجه مدير توزيع كهرباء كركوك ومنتسبي المديرية تحدياً كبيراً في وقت عصيب يتطلب رباطة جأش وجرأة في إتخاذ قرارات صعبة، وقرارت مدروسة ، و كان لابد من التنسيق المبرمج مع الجميع لتقديم تفاصيل وملامح صورة عمل ابطال مكافحة الظلام سواء بتنفيذ تعليمات الوزارة بدقة عبر تعليمات الشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمال او مع خلية الازمة برئاسة راكان الجبوري محافظ كركوك المحترم ودوائر كركوك بشكل عام وبين غرفة تجارة كركوك بشكل خاص تمخض عنه بقيام مجموعة من رجال الأعمال و بأسم غرفة تجارة كركوك باهداء دائرتنا غرفة تعقيم و تعفير الاشخاص الخاصة بوباء كورونا و المصنعة محليا في داخل المحافظة حيث تم نصب الكابينة عند مدخل بناية المديرية في منطقة تسعين .
وبدوره شكر المهندس رعد عبدالرحمن يوسف مدير توزيع كهرباء كركوك أثناء استقباله في مكتبه بتسعين الجديدة وفد غرفة تجارة كركوك بمبادرتهم الرائعة والتي تدل على التضامن الجماعي لعبور هذه الازمة وقدم لهم تفاصيل عمل ملاكاتنا وتبيين الجهود الكبيرة التي يقدمونها جنباً الى جنب مع القوات الامنية والملاكات الصحية لمواجهة فايروس كورونا بما يعزز نجاحه في استعادة مصادر النور ومكافحة الظلام .
ادارة توزيع كهرباء كركوك المتمثلة بالسيد المدير ثمنت المبادرة وجددت عهدها على ان تبقى في خط الصد الاول وتنير دربهم لمواجهة فابروس كورونا حتى زوال الجائحة بأذن الله.


أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار