الرياضية

الشباب والرياضة : وزارة المالية أعلمتنا بفتح حسابات للاتحادات الرياضية الأسبوع الحالي

((وان_بغداد))
أكدت وزارة الشباب والرياضة إن وزارة المالية ستشرع الأسبوع الحالي بإجراءات فتح حسابات الاتحادات الرياضية ومن ثم تحويل المبالغ لإطلاق رواتب ومنح الاتحادات الرياضية لعام 2020.
وقال مدير عام الدائرة القانونية والإدارية والمالية شاكر محمد في تصريح أورده قسم الإعلام والاتصال الحكومي، عن قولة، إن الوزارة أرسلت عدة كتب إلى وزارة المالية منذ شهر كانون الثاني 2020، من اجل الإسراع بفتح حسابات الاتحادات، وننتظر وصول الإشعار من وزارة المالية للإشراف على تنظيم توزيع هذه الأموال ومنحها إلى من يستحقها وفق الضوابط القانونية.
وأضاف “محمد” ان قرار مجلس الوزراء يؤكد ان وزارتي الشباب والرياضة والمالية مسؤولتان حصرا عن توزيع الأموال إلى الاتحادات على وفق تعليمات تصدرها الوزارتين، وان وزارة الشباب والرياضة سيكون دورها الإشراف والمراقبة على الأموال، ومن جانبنا نحن أكملنا جميع الإجراءات وسبق الإعلان عنها في الموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة.
وأوضح محمد في ختام تصريحه إن وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض يؤكد في أكثر من توجيه على ضرورة إيصال الأموال الى مستحقيها وإيجاد الحلول للمشاكل التي تؤخر تسليم المنح، وهو ما يدفعنا إلى تذليل المعوقات حرصنا منا على دعم شريحة الرياضيين والشباب”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار