العربي والدولي

حركة فتح رائدة المشروع الوطني وكوادرها هامات وطنية نعتز ونفتخر بهم…

((وان_بغداد))
عند كل استحقاق وطني كانت توجه حملات مشبوهة ضد القيادات الفتحاوية بهدف التشويش على دورها الرائد في حماية المشروع الوطني وكانت تخرج في كل مرة حركة فتح منتصرة وبعزيمة اقوى وبصلابة أشد.
وكذلك على الساحة اللبنانية تطالعنا اصوات نشاز مقيمة في لبنان او خارجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ببيانات واساءات لقيادات فتحاوية أضحت عمرها في النضال الوطني وفي خدمة الجماهير في كافة الصعد.
اننا نلاحظ ان هذه الاصوات التي باعت نفسها بقلة من المال من اجل التشويش على القيادات الفلسطينية في لبنان والتي لها دور اساسي في حماية أبناء شعبنا داخل المخيمات وتحسين أفضل العلاقات مع الجوار اللبناني والتمسك بكل مبادئنا وأهدافنا التي إنطلقت من أجلها حركة فتح.
نشهد في الفترة الاخيرة تطاول وتشهير على اللواء منذر حمزة رئيس الفرع المالي في الساحة اللبنانية والحاقه بتهم ما أنزل الله بها من سلطان ومشهود لهذا القائد الفتحاوي دماثة خلقه وتواضعه وانتمائه الاصيل لهذه الحركة العملاقة التي أنجبت العظام من القادة والشهداء والأسرى.
إننا نعلن تأييدنا ووقوفنا الى هذا الخط الفتحاوي الملتزم بقضايا شعبه وملتزم بنهجه ومبادئه وأهدافه.
تحية اليك يا ابا محمود وانت أحد تلامذة الشهيد الرمز ياسر عرفات الذي خاض معارك بطولية كي تبقى فلسطين خفاقة ومحلقة بين شعوب العالم وراية العلم الفلسطيني خفاقة في كل المحافل الدولية.
يا ابا محمود هامتك الوطنية مرفوعة لأن هذه الابواق مأجورة وهدفك حماية المخيمات وهدفهم تدمير الانجازات وهدفك الدفاع عن الناس المظلومة وهدفهم الضرب في نسيج العلاقات الاجتماعية.
أنت من القيادات المدافعة عن حق اللاجئ الفلسطيني بالعيش بكرامة ولا تلتفت لهذه الابواق المأجورة فسر على بركة الله فعين الله تراعك وتحميك وستبقى انجازاتك في حماية المخيمات صفحات مشرقة من تاريخك النضالي المشرق والمتجذر في مسيرتك النضالية الناصعة.
الاوفياء لحركة الشهداء ولحركة أهل الوفاء.
عاشت فلسطين ، عاشت حركة فتح. منطقة الشمال…

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار