السياسيةالمحلية

وزير الشباب والرياضة : بشائر النصر على الفيروس لا تمنع الحذر..ويجب عدم التهاون في تطبيق التعليمات

((وان_بغداد))
قال وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض، اليوم الاثنين، ان بشائر النصر على الفيروس لا تمنع الحذر، مشدداً على عدم التهاون في تطبيق التعليمات.

و وجه رياض رسالة إلى الشعب العراقي، عبر صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي، تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية، انه:
اخواتي .. اخوتي..شبابنا.. ابناء الشعب العراقي كافة..
انطلاق إشارة رفع الحظر الجرئي عبر قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بدءاً من الثلاثاء المقبل 21-4-2020، ينطوي على دلالات مهمة تمهد لخلاص بلدنا من جائحة فايروس كورونا المستجد، لا سيما وان العراق بات من بين اكثر دول العالم بمعدلات الشفاء وانحسار تفشي الوباء، وهذا يعطي دليلاً قاطعا على حسن ادارة خلية الازمة لهذا الملف الكبير وجهود فرقنا الصحية وقواتنا الامنية وتشكيلات المتطوعين وجميع الجهود الساندة الاخرى .
اخوتي الاعزاء ان رفع الحظر الجزئي فرضته ضرورة ملحة لاستئناف بعض الاعمال وليس جميعها ويجب ان يكون منظماً وليس عشوائيا، الامر الذي قد يكلفنا جهوداً كبيرة بُذلت وصبراً على الأذى، وتحملاً لأجل النجاة.
إن ما نود الإشارة إليه خلال المرحلة المقبلة هو ضرورة الالتزام المطلق بالتعليمات وعدم التعجل واستباق الاحداث والتمادي في تجاهل حتى التفاصيل الصغيرة التي تفرضها خلية الازمة بشأن الحظر، كوننا لم نغادر خطر الازمة بصورة نهائية حتى الان .
نسعى ونتأمل ان يكون شهر رمضان المبارك الذي سيطل علينا بخيراته ورحمته شهر الله المبارك وشعبنا بافضل حال وقد انهينا فصول الوباء تماما بعيد الفطر المبارك ،
اللهم بارك بلدنا وشعبنا بشهر الصوم والمغفرة وابعد عنه كل وباء وبلاء ومُنّ عليه بالأمن والاستقرار والرخاء إنك نعم المولى ونعم المجيب.

اخوكم
د. احمد رياض طالب
وزير الشباب والرياضة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار