السياسية

البعيجي: على الكاظمي الاسراع في تقديم كابينته الوزارية للبرلمان

((وان_بغداد))

طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون، منصور البعيجي، اليوم الاثنين، رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي، بالاسراع بتقديم كابينته الحكومية الى مجلس النواب من اجل منحها الثقة.

وقال البعيجي في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، “أدعو رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي بالاسراع في تقديم كابينتة الوزارية الى مجلس النواب من اجل منحها الثقة باسرع وقت ممكن وعدم تأخيرها لحين انتهاء المدة الدستورية لان البلد يعيش اوضاعا استثنائية تتطلب الاسراع بحسم الكابينة الوزارية الجديدة”.

وأضاف “أناشد الكتل السياسية جميعا بالابتعاد عن الخلافات السياسية فيما بينها وتقديم مصلحة البلد على جميع المصالح من اجل تمرير الحكومة الجديدة حتى تستلم مهامها بالسرعة الممكنة لاننا نعيش اوضاعا استثنائية ولا يمكن المماطلة اكثر وبقاء البلد بهذه الحالة”.

وأكد البعيجي ان “على الجميع الكتل السياسية ان تدرك جيدا ان الحكومة المقبلة ستعمل على ترتيب الاوضاع الخاصة في اجراء انتخابات مبكرة وتهيأتها ولن يزيد عمرها عن العام الواحد من اجل تلبية مطالب المتظاهرين لذلك يجب الاسراع بتمريرها حتى نستطيع العبور بالبلد الى بر الامان”.

وأشار الى ان “تأخير تمرير الحكومة المقبلة وعرقلتها داخل مجلس النواب سيعود بالبلد الى المربع الاول ويقوده الى ما لا يحمد عقباه لذلك على الجميع ان يدرك خطورة الوضع الراهن والعمل كفريق واحد من اجل انقاذ البلد وخلاصه”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار