المحلية

كورك تليكوم تعلن عن مبادرتها لمواجهة كورونا في كركوك

فراس الحمداني / كركوك

فراس الحمداني / كركوك

تصوير / بسام جاسم

بادرت شركة كورك تيليكوم باستيرد مواد تعقيم وتعفير ذات جودة عالية لاستخدامها في مدينة كركوك واقضيتها ونواحيها و تعقيم المراكز الوبائية والصحة وبعض المراكز الامنية المهمة في المدينة.

وقال مدير شركة كورك في كركوك (المهندس گيلان عرفان) في مؤتمر صحفي عقد في بناية مديرية شؤون وأمن المحافظة ” أن” شركتنا ومن منطلق شعورها بالمسؤولية ودورها في الاسهام بمحاربة فايروس كورونا في كركوك قامت بتجهيز كمية من المواد المستوردة من ذات جودة عالية بمواصفات منظمة الصحة العالمية لمكافحة فايروس كورونا والتي تدوم في المناطق التي يتم تعقيمها لمدة شهر كامل.

واضاف ” وتم الاتفاق على برتكول تعاون يقضي بتجهيز شركتنا للمواد للازمة لاتعفير والتعقين و انطلاق الحملة باشراف مديرية الشوون الداخلية والامن

فيما بينت لجنة الأعضاء من قسم تسويق شركة كورك والتي تضم كل من ( عمر نوزاد واميد محمد و نجلاء بهجت) بأن الحملة ستبدأ بتاريخ يوم ٢٠ نسيان 2020 ابتداءا من الاقضية والنواحي بمدينة كركوك و ستدوم لعدة ايام.

علماً أن حملة التعفير والتعقيم ستكون تحت اشراف مديرية الشؤون وأمن المحافظة بقيادة (العميد الحقوقي سنان البياتي) وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني و رئاسة صحة كركوك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار