السياسية

الجبوري يدعو وزير الصحة للتراجع عن تصريحاته وتقديم اعتذار رسمي

بغداد/ وان:
طالب رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية، قتيبة الجبوري، اليوم الاحد، وزير الصحة بالتراجع عن تصريحاته التي أطلقها بحق الملاكات الطبية والصحية وتقديم اعتذار رسمي لها، فيما أشاد بالجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا.
وقال الجبوري في بيان، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية “وان”نجدد شكرنا العميق لكوادرنا الطبية الغيورة من أطباء وصيادلة وكافة العاملين في القطاع الصحي إزاء ما بذلوه من جهود جبارة في مواجهة وباء كورونا وما يحققونه من نجاح متواصل في التصدي للجائحة”.
وأضاف “نبدي استغرابنا من التصريحات الصادرة عن وزير الصحة والتي لا تتناسب مع الدور المهم الذي تقوم به ملاكاتنا الطبية ولاسيما كوادر خط التصدي الأول للوباء في المستشفيات والمراكز الصحية”.
وتابع “نهيب بالوزير الالتفات لمكافحة الفساد الاداري في وزارته من اجل تقديم افضل الخدمات لشعبنا العزيز، مع عدم السماح بتسييس هذه الوزارة المهمة لصالح أية جهة سياسية، وذلك بدلاً من الانشغال بالتقليل من شأن جهود الكوادر الطبية”، داعيا اياه الى “التراجع عن تصريحاته المسيئة إليهم، وتقديم اعتذار رسمي لهم”.
وطالب الجبوري “الملاكات الطبية عدم اللجوء الى الإضراب عن العمل في هذا الظرف الطارئ، فاليوم نحن في أزمة والمواطن لاذنب له في ما يصدر من تصريحات من أية جهة، وبفضل من الله وبجهودكم بات العراق في طليعة الدول التي نجحت في التصدي للوباء”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار