المحلية

هذا ما فعله مدير مجاري كركوك لانجاح حظر التجوال وتوجيهات خلية الازمة.

بسام جاسم / كركوك

تنفيذا لتوجيهات خلية الازمة في محافظة كركوك الرامية لتذليل العقبات امام المواطنين من اجل انجاح حظر التجوال للوقاية من انتشار فايروس كورونا بادر المهندس زاكروس جان ولي مدير مجاري كركوك بالاستحابة السريعة لمناشدة مواطنين من المدينة عبر الاعلام.

وقال الاعلامي فراس الحمداني رئيس مؤسسة اليمامة للاعلام ومنسق الحملة التوعوية برعاية واشراف الاعلام والاتصال الحكومي ” أن ” مواطنين من اهالي محافظة كركوك ناشدوا خلال تنفيذنا لسلسلة حملاتنا التوعوية الوقائية باشراف الاستاذ مروان العاني مدير الاعلام والاتصال الحكومي في ديوان محافظة كركوك وبمشاركة الاستاذ دلير صمد مدير علاقات المحافظة والاستاذ ياسر الجبوري / اعلام المحافظة وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني وجهات حكومية اخرى ناشد المواطنون بوجود طفح بالمياه الثقيلة وعدم وجود السيارت الاهلية التي تعالج هذا الامر جراء حظر التجوال وهو ما قد يتسبب بتلوث المنطقة.

واضاف الحمداني ” بعد ان اوصلنا المناشدة الى مديرية مجاري كركوك فوارا” بادر مديرها المهندس زاكروس جان ولي بالاستجابة السريعة والايعاز لاليات الدائرة لحل مشكلة المواطنين باكمل وجه وهو ما جعل المواطنين ان يقدموا جزيل الشكر والتقدير له ولكوادر دائرته وخلية الازمة التي تسعى بتوجيهاتها لتذليل كافة العقبات امام المواطنين وتسخير كل الطاقات الحكومية لخدمتهم.

وأختتم بالقول ” عندما يكون الرجل المناسب في المكان المناسب فبالتأكيد ستكون النتيجة ايجابية تنعكس على الصالح العام وهو ما تجسد بموقف مدير مجاري كركوك وكوادر دائرته مع المواطنين

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد إليكم التقرير الأسبوعي لعمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في المناطق الكمركية