المحلية

ميسان تقرر فتح العيادات الخاصة بالاطباء بشكل محدود واستمرار الحظر لنهاية الأسبوع الحالي

((وان_بغداد))

أعلنت خلية الأزمة في ميسان ، السبت ، استمرار الحظر الوقائي ضد فايروس كورونا المستجد لغاية يوم الخميس القادم ٢٣ نيسان ٢٠٢٠ مع اتخاذ إجراءات جديدة.

وقال محافظ ميسان ورئيس الخلية ” بأنه الخلية قررت فتح العيادات الخاصة للاطباء في توقيتات محددة في الأيام الاعتيادية تكون من الساعة الواحدة ظهرا إلى الرابعة عصراً و يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهراً ، مبينا ، بان يكون ذلك مشروطاً بمراعاة قواعد السلامة والصحة والتعفير و التعقيم ضد الفيروس و لبس الكمامات و الكفوف وان يكون عدد المراجعين محدود ( ١٥ ) مراجع فقط ويتحمل المخالف لذلك المسؤولية تصل إلى غلق العيادة بشكل نهائي .

وتابع ” بان الخلية قررت السماح لدخول الشاحنات التي تحمل المواد الغذائية والآخرى للمحافظة ليوم الاحد القادم من الساعة ٨ صباحا الى ٨ مساء فضلا عن السماح لبعض الدوائر الدولة بالدوام الرسمي بنسبة ( ٢٥ % ) كداوئر التقاعد ، الخزينة ، التنفيذ ، الأحوال المدنية .

وأضاف ” لازم ” بان الاجتماع اكد على التشديد على غلق منافذ المحافظة و متابعة الأسعار للخضروات والفاكهة والمواد الغذائية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين من قبل الجريمة الاقتصادية والرقابة التجارية مع إعداد تقارير مفاصلة عن ذلك ، مبينا ، بانه تم الاتفاق على إزالة نقاط السيطرات والقطوعات حسب ما ترتأيه قيادة الشرطة وفقا لمتطلبات المرحلة الحالية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار