المحلية

كهرباء كركوك تصدر بيان توضيحي حول رفض استلام مواد غير مطابقة للمواصفات. 

فراس الجمداني / كركوك

فراس الحمداني / كركوك

افاد الدكتور قيس الرضواني مدير اعلام توزيع كهرباء كركوك انه وبعد الاجتماع الموسع الذي عقده مدير فرع توزيع كهرباء كركوك المهندس رعد عبد الرحمن يوسف في مقر الفرع صباح اليوم الخميس 16/ نيسان/2020 مع مسؤولي شُعب العلاقات والاعلام والانارة والخدمات ، وبحضور المهندس دانيال عبدالله من قسم السيطرة والاتصالات للتباحث ومناقشة مشاكل شبكة الانارة التابعة لمديرية البلدية في كركوك.

يود فرع توزيع كهرباء كركوك ان يوضح لمراجعنا العليا في وزارة الكهرباء والشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمال واهالي المحافظة ، رفض مديريتنا استلام شبكات الانارة التابعة لمديرية البلدية و المنفذة قبل عام 2019 المنفذة ، لعدم مطابقتها للمواصفات التي تعتمدها وزارة الكهرباء ،وتوقيع البلدية عقد مع شركات الاعلانات لاستغلال اعمدة الانارة التابعة لها وصيانتها بدون الرجوع لدائرتنا.
ورصدنا تجاوزات موثقة من قبل الشركات ، مما ادى الى عطب معظم شبكات الانارة التابعة للبلدية في مناطق كركوك والتي تقدر ب(60)%.

علماً ان فرع توزيع كهرباء كركوك قدم مقترح للمحافظة بتخصيص مبالغ لصيانة اعمدة الانارة لمدة ٣ سنوات و التهيئة لاستلامها من البلدية بعد استحصال الموافقات الاصولية من مراجعنا .
مع الايعاز لللجنة المختصة من قبلنا للكشف على شبكة انارة طريق شوان لبيان مطابقتها للمواصفات من عدمها لغرض استلامها واطلاق التيار فيها .

مع توجيه مدير الفرع لكوادر الانارة الفنية في المباشرة بصيانة إنارة الجوامع والحسينيات قبل حلول شهر رمضان المبارك .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار