المحلية

لجنة رعاية الطفولة في النجف توزع سلة حلويات على أطفال الأسر الفقيرة والمتعففة

بهاء الحبوبي:
– وزعت لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف سلة حلويات متنوعة الأشكال على الأطفال من أعمار متفاوته من أبناء الأسر الفقيرة والمتعففة في المحافظة ، جاءت هذه المبادرة من أجل المساهمة في مبدأ التكافل الإجتماعي التي أوصت به المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف جراء تفشي وباء فايروس كورونا (covid – 19) وفرض حظر التجوال في عموم المحافظة .
وقال رئيس لجنة رعاية الطفولة الباحث الإجتماعي حيدر نصار ” ان سلة الحلويات التي وزعت على أطفال الأسر الفقيرة والمتعففة ، كانت مسؤولية اجتماعية وإنسانية تهدف الى تخفيف العبئ على الأهالي ورسم الفرحة والبسمة على وجوه الأطفال في ظل الظروف الأمنية والمعيشية بسبب وباء فايروس كورونا .
وأكد ” نصار ان هذه الوجبة الثالثة من سلة الحلويات التي تم توزيعها ونحن مستمرون بتوزيع وجبات قادمة خلال الأيام المقبلة ، بالرغم من صعوبة الوصول الى الأطفال بسب حظر التجوال ، لافتاً ” الى أن سلة الحلويات تضمنت حلويات متنوعة خاصة بالأطفال ومن افخر المناشئ المحلية والعالمية .
ومن جانبهم الأطفال وأسرهم قدموا شكرهم وامتنانهم وعرفانهم الى لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف لاطلاقهم هذه المبادرة الرائعة وهي الأولى في المحافظة ، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح خدمة للصالح العام .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار