الامنية

المثنى تصدر أوامر جديدة بشأن حظر التجوال: فتح المطاعم ومحال المواد الغذائية

((وان_بغداد))

أصدر محافظ المثنى احمد منفي، اليوم الاربعاء، توجيهات جديدة بشأن محال المواد الغذائية والمطاعم في ظل حظر التجوال الوقائي.

وقال منفي في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية ، انه “تم شفاء حالات جديدة من فيروس كورونا، ولم يتبق سوى القليل”، مقدما شكره الى خط الدفاع الاول (الجيش الابيض) من الكوادر الصحية والطبية، وكذلك الى القوات الامنية لدورها في تطبيق الاجراءات الوقائية”.

واعرب منفي، عن شكره ايضا الى “جميع ابناء محافظة المثنى”، مؤكدا انهم “أثبتوا أصحاب نخوة وغيرة عندها ساهموا في تعفير وتعقيم المناطق السكنية والشوارع العامة ، وفي توزيع السلات الغذائية”.

واعلن منفي، استمرار حظر التجوال مع اصادر توجيهات جديدة من أهمها :
١- فتح محال المواد الغذائية والخضروات والفواكه من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً في الأحياء والمناطق السكنية في مركز المحافظة وجميع الأقضية والنواحي عدا مناطق التجمعات البشرية الكبيرة ، مع الإلتزام بجميع الإجراءات الوقائية .
2- فتح المطاعم لتوصيل الطلبات فقط و من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً مع الإلتزام بجميع اجراءات الوقاية والسلامة .
وشدد على القوات الامنية مراعاة الحالات الإنسانية خلال اوقات حظر التجوال ، وتسهيل دخول سيارات شحن المواد الغذائية و البضائع ، وتسهيل حركة المتبرعين والفرق والمنظمات الإنسانية التي تعمل على توزيع السلات الغذائية بين العوائل المتعففة في جميع مناطق المحافظة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار