المحلية

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تطلع على انسيابية مرور المواد الغذائية والطبية في سيطرة اللج

((وان_بغداد))

من أجل ضمان وصول المواد الغذائية والخضروات والمواد الطبية والعلاجات إلى المواطنين الكرام في بغداد والمحافظات. أجرى فريق إدارة الأزمات في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، زيارة ميدانية إلى سيطرة اللج، التي تربط بين محافظتي واسط وبغداد.
وأطلع الفريق على آليات انسيابية مرور تلك المواد، بعد التأكد من الحمولات والأوراق الثبوتية الرسمية، ناقلاً توجيهات الإدارة العليا في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بضرورة الإلتزام بالتوجيهات الصادرة من خلية الأمر الديواني رقم (55) لسنة 2020، وتقديم التسهيلات اللازمة لمرور البضائع الأساسية.
وجاءت الزيارة بناءً على الشكاوى المقدمة من بعض المواطنين على الخط الساخن، بوجود بعض العراقيل التي تواجه انسيابية مرور المواد حيث تبين إنها تتعارض مع قرارات خلية الأزمة في محافظة واسط.
وأكد العاملون في السيطرة، التزامهم بالتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية، وتقديم التسهيلات المتاحة رسمياً، عملاً بالاستثناءات الصادرة والحالات الإنسانية الطارئة.
وباشر فريق إدارة الأزمات في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، بتلقي الإتصالات الهاتفية على الخط المجاني الساخن بالرقم (160)، من الساعة الثامنة صباحاً حتى السادسة عصراً، وعلى مدار أيام الأسبوع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار