الامنيةالمحلية

توجيه إلى أجهزة أمن البصرة بتسهيل حركة 4 شرائح جديدة

وان – البصرة

وجهت القيادات الأمنية في البصرة بتسهيل حركة 4 شرائح جديدة عقب قرار اليوم بتشديد حظر التجوال ومنع الحركة بعد الظهر تماما اثر معاودة الإصابات بفيروس كورونا الارتفاع مجددا بعد أن انخفضت الجمعة.

جاء ذلك في نداء أمني مفاده “توجيه رئيس اللجنة الأمنية العليا المحافظ اسعد العيداني للجهات الأمنية بتسهيل الإجراءات للقضاة والدوائر الخدمية ومدراء المصارف ومزودي خدمة الانترنت وشركات الاتصالات”.

يأتي ذلك عقب أن وجهت خلية الأزمة بمحافظة البصرة باستثناء الأطباء والكوادر الصحية من حظر التجوال التام وفتح طريق خاص بهم في السيطرات.

وحسب نداء امني (سابق) فإن توجيهات صدرت بالسماح للأطباء والكوادر الصحية العاملين بمواجهة فيروس كورونا بالتنقل على مدى 24 ساعة إضافة لفتح ممر ثاني أو ثالث خاص بهم في السيطرات في عموم المحافظة.

وكان رئيس خلية الأزمة في البصرة المحافظ اسعد العيداني أعلن عن ارتفاع عدد الإصابات مجددا في المحافظة (19 إصابة في يومين) بعد أن انخفضت الجمعة الماضية (جمعة التفاؤل) إلى 3 حالات وهو ما يستدعي تشديد إجراءات حظر التجوال مجددا بعد أن تم تخفيفها لغرض استلام الرواتب ما تسبب بوصول عدد الإصابات إلى 150 حالة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار