المحلية

العمل تطلق حملة الـ(مليون سلَّة غذائية) في بغداد والمحافظات للتخفيف من آثار الظرف الراهن

((وان – بغداد))

أعلـن وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان اطلاق الوزارة حملة الـ(مليون سلة غذائية) بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وبعض الفعاليات المجتمعية بمشاركة الفرق التطوعية وجميع تشكيلات الوزارة.
الحملة انطلقت في بغداد والمحافظات وتستهدف ايصال مليون سلة غذائية الى الاسر المستفيدة من شبكة الحماية الاجتماعية وكذلك المتقدمين للاستفادة من الشبكة ولم يحسم امرهم، كما تستهدف الحملة ذوي الاعاقة.
من اجل التخفيف عن كاهل تلك الاسر في ظل ظرف الحظر الوقائي المطبق للحد من انتشار جائحة فايروس كورونا.
الوزير عبدالزمان إذ يبارك ويثمن جهود المنظمات والافراد المتطوعين المسهمين في الحملة، يدعو جميع المنظمات والافراد ممن عملهم ذو طابع انساني الى دعم جهود الوزارة في تنفيذ واستمرار حملة الـ(مليون سلة غذائية) بوصفها شكلا من اشكال التكافل الاجتماعي الذي يسهم ولو بجزء بسيط في التخفيف عن معاناة الاسر المستفيدة من خدمات الوزارة . وايضا يؤكد الوزير ان الحملة ستعزز روح المواطنة والتعاون بين ابناء الوطن الواحد.
يذكر ان الحملة تشمل توزيع السلات الغذائية بين الاسر تحت خط الفقر وذوي الاعاقة بمشاركة وتعاون فاعل ومثمر وبناء بين الوزارة ودوائرها والمنظمات المجتمعية والافراد ذات الطابع الانساني.
وتؤكد الوزارة انها ستستمر في تقديم الدعم والاسناد والخدمة لجميع الفئات المحرومة والفقيرة والمتضررة من دون تمييز ووفق الاجراءات القانونية والامكانيات المتاحة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار