الرياضية

ادارة نفط الوسط تبارك للهيئة للمؤقتة تسميتها وتؤكد دعمها لمساعي التصحيح

((وان_بغداد))

تبارك الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط الرياضي للاستاذ اياد بنيان وللاخوة المكلفون بإدارة الاتحاد في اللجنة التطبيعية بعد أن تم اختيارهم بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويؤكد نادي نفط الوسط دعمه لجميع المساعي الخيرة لمساندة الكرة العراقية لأن تأخذ مكانتها الطبيعية في المنطقة وستشد على يد من يعمل في الاتحاد طالما أن الهدف الأسمى هو مصلحة الكرة العراقية.
وتشكر إدارة نفط الوسط الاتحاد السابق على عمله ونعلم أن العمل في الظروف الاستثنائية لاشك أنه لا يخلو من الصواب والخطأ ونقدر كل الجهود التي بذلت خلال المراحل السابقة.
كما نشكر السيد أحمد عباس الرجل الذي تحمل المسؤولية بشجاعة خلال الفترة الانتقالية بعد استقالة الاتحاد السابق ونجح بما يملك من حنكة وخبرة إدارية للحفاظ على توازن الكرة العراقية.
أن إدارة نفط الوسط ستكون داعمة لكل الجهود الخيرة والمساعي الوطنية للنهوض بالكرة العراقية، وستتوافق مع جميع القرارات التي تهدف لرقي الكرة العراقية ونهوض الواقع الإداري والفني ولن ندخر جهدنا في مساندة أخوتنا ودعمهم في مساعيهم لتصحيح وتطوير مسار الكرة العراقية.
كما نرفع أيدينا ونبتهل للخالق الكريم أن يمن على شعبنا بالصحة الوافرة وتمام العافية والانتصار من هذا الوباء اللعين الذي عطل الحياة العامة والرياضة على وجه الخصوص وندرك أن وعي شعبنا والحس الوطني للكوادر الصحية البطلة التي تمثلت بخط الصد الأول لهذا الفايروس والقوات الأمنية التي عودتنا على تضحياتها وبسالتها ونشكر الله على تكاتف شعبنا من خلال صورة التلاحم المجتمعي بأبهى صورة من خلال حملات التكافل لدعم الفقراء والمتعففين وبهذه الروح سننتصر على هذا الوباء وتعود الحياة لطبيعتها وتعود الحياة إلى الملاعب وعجلة الرياضة ستنطلق من جديد وحسبنا الله أنه على كل شيء قدير.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار