وزير الشباب والرياضة : نبارك لجماهير وأسرة كرة القدم تسمية الهيئة التطبيعية لإدارة اتحاد الكرة

((وان – بغداد))

بارك الدكتور احمد رياض طالب وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت،لجماهير وأسرة كرة القدم تسمية الهيئة التطبيعية لإدارة اتحاد الكرة.
وقال رياض في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، الاخوة الأعزاء، جماهيرنا الرياضية، أسرة كرة القدم بالأخص، نبارك لكم حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم اختيار نخبة من الشخصيات الرياضية والأكاديمية لإدارة دفة القيادة المؤقتة لاتحاد الكرة المركزي .
وأضاف : يطيب لي بهذه المناسبة ان أتقدم بالشكر والعرفان والتقدير لكل الشخوص السابقين الذين تسنموا مهام إدارة اتحاد اللعبة الجماهيرية الأولى في العراق والعالم، سواء اتحاد الكرة السابق وعلى رأسه عبد الخالق مسعود أم المُكلف بإدارة شؤونه مؤقتاً فيما بعد أحمد عباس، ونثمن لهم جهودهم المشهودة كونهم قدموا كل ما يستطيعون تقديمه .
وتابع سياده : كما نبارك للجنة الجديدة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم الثقة المطلقة لتكون لجنة تطبيعية مؤقتة تدير عمل الاتحاد العراقي لمدة ستة أشهر قادمة ونرجو أن تكون زاخرة بالعمل الذي يحقق طموح الشارع الرياضي وأهل الشأن، وسنكون عوناً وسنداً لهم في ذلك.
داعياً التوفيق والسداد للهيئة التطبيعية في عملها الجديد، وندعو لتظافر الجهود من اجل إنجاح مهمتهم..كون المرحلة القادمة تتطلب إصلاح المسار على وفق أسس علمية واستراتيجية واضحة لبناء كرة قدم حقيقية، والسعي
لتحديث وتطوير جميع مفاصلها.
وختم بالقول : بهذه المناسبة ومع توقف جميع الانشطة الرياضية في دول العالم أجمع كما تعلمون، نطمح ان تكون مدة التوقف هذه لمراجعة وإعادة الحسابات ودراسة المقترحات التي من شأنها خدمة اللعبة وجماهيرها، والله ولي التوفيق “. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار