ابراجالثقافية

توقعات الأبراج لشهر 4 نيسان – ابريل 2020

((وان – بغداد))
#برج_الحمل
توقعات برج الحمل شهر نيسان-ابريل على الصعيد المهني:
من المتوقع أن تسير أمورك بشكل جيّد هذا الشهر. مع تواجد الشمس في برجك، تتمكن من مضاعفة مواردك وللإستفادة من الزيارات الجديدة والفرص والأعمال الإضافية. من المحتمل أيضاً أن تطلق مشروعاً جديداً وأن تفتح عملاً تجارياً مختلفاً
لكن بالرغم من تاثيرات الشمس الايجابية عليك ان تتوقع بعض الضغوطات وخيبات الامل ما يستوجب الهدوء والتأني لكن دون شك، أنت مستعد لفتح صفحة جديدة من حياتك ما عليك سوى التحلّي بالعزم والثقة بالنفس كي تسير الأمور كما تشتهي. لا تتردّد في طلب ترقيةٍ أو علاوةٍ على راتبك. قم بإدخال بعض التجديدات على حياتك المهنية وعدّل روتينك اليومي إذا رأيت منفعة لدى القيام بذلك. تفتح صفحة جديدة مع حلول شهر نيسان. فمع تواجد الشمس في برجك حتى تاريخ 19 نيسان ، تتحمل مسؤولية أعمالك وتتعامل مع كل المواقف التي تصادفك بثقة تامة.
توقعات برج الحمل شهر نيسان- ابريل على الصعيد العاطفي
يدعم كوكب الزهرة تحالفاتك ويزيدها تالقاً واشراقاً كما يولد مناخا رومانسيا استثنائيا كما يخبئ لك مفاجآت جيدة ومبادرات جريئة ويعدك بأجواء عذبة وصداقات مميزة تشعر بالكرم هذا الشهر ولا تنتظر أن يعتني الأحباء بك، بل أنت تشعر بضرورة تدليلهم وإحاطتهم بالهدايا والإهتمام والعناية. سوف تتمتع بأوقاتٍ مميزة برفقة الحبيب وستتمكّنا سوياً من خلق ذكريات جميلة.للعازب من برج الحمل إن هذا الشهر ملائم للإستفادة من الوقت لتوطيد أساسات العلاقة.

#برج_الثور
توقعات برج الثور شهر نيسان- ابريل على الصعيد المهني
سر مع التيار ولا تعارض احداً خاصة وان احتمالات كثيرة قد تجلب الفوضى بسبب تأثيرات الكواكب المعاكسة خاصة في الاسابيع الاولى من الشهر. فالسكون والترقّب سيدا الموقف وقد يدفعك هذا الأمر إلى الإنزواء والانطواء أو ربما الوقوع في حيرة من اللامبالاة والاخفاق.
تتذمر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات وربما تشعر بصعوبات فى حياتك بتواجد كوكب زحل فى بيت الصعوبات . تتعرض لظلم أو محاولة احتيال في الأيام الأقل حظاً فكن متيقظاً وحذراً. لا توقّع على ورقة أو مستند قبل تاريخ 19 كي لا تندم. . اترك القرارات المهمة الى ما بعد 20 تسهل عندها الأمور وتتسارع الوتيرة وتكون النتائج سريعة. تنتهي فترة الركود وتسمع خبراً جيداً.
توقعات برج الثور شهر نيسان- ابريل على الصعيد العاطفي
يجب عليك ان تترك الامور للقدر دون البحث والتدقيق كما عليك الابتعاد عن الاوهام وان لا تفقد الثقة بمن تحب ان انتقال كوكب الزهرة الى برج الجوزاء اي الى بيت المال بالنسبة لك ويشير الى علاقة عاطفية مبنية على المصالح المالية اكثر من الامور العاطفية لكن اذا اردت السلام العائلي عليك إصلاح الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً، وأن تكون مستعد لإدخال تعديلات على حياتك، بالإضافة الى التضحية وتغيير سلوكك. حان الوقت لحلّ المشاكل والعودة للحبيب إذا كنت قد انفصلت عنه لفترةٍ قصيرة. للمرتبط، فسوف تعشق الموجات الرومانسيّة التي تحيطك هذا الشهر، وبالتالي لا تتردد في المشاركة في لقاءات وأحداث إجتماعية. بالنسبة للعازب قد يصعب الحوار وتشتد النقاشات الحامية وتشعر بالخيبة او تعاني من صدمة عاطفية.

#برج_الجوزاء
توقعات برج الجوزاء شهر نيسان- ابريل على الصعيد المهني:
تنقلب الامور لصالحك فتعوض عما فات وتفتح صفحة جديدة من الحظوظ التي تبتسم لك على كافة الاصعدة كما يمنحك هذا الشهر فرصة لإعادة تقييم أحوالك والتقدّم مجدداً. تتواجد الشمس في موقع محبّب حتى تاريخ 20 يمتلىء النصف الأول من الشهر بالانشغالات والنشاطات الاجتماعية
تتألق لقدرتك على الخلق والابداع تستطيع تفعيل قدراتك مهما كان عمرك ما يجعل الوقت مناسباً للحصول على تكريم في حدث إجتماعي معيّن. لقد حان الوقت أيضاً للسعي وراء الحصول على منصب اجتماعي أو سياسي إذا أردت ذلك. فأنت تتمتع بكاريزما عالية وجاذبية كبيرة وأنت محاط بدعم الأصدقاء مما يرفع احتمالات النجاح لديك. مع انتقال الشمس الى الثور عليك الحذر والسير بهدوء ولو دعتك الظروف الى تسريع الخطى ينبغي أن تعمل ضمن مجموعة أو فريق مهما كلّف الأمر، إضافة الى ذلك، من المستحسن أن تلقي نظرة على أمورك الماديّة وأن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك كي لا تصاب بخيبة أمل لاحقا.
توقعات برج الجوزاء شهر نيسان- ابريل على الصعيد العاطفي:
تفيض حنانا ورقة وتتقرب من الحبيب اكثر بكثير من السابق وذلك مع انتقال الزهرة الى برجك فتشعر بدفء العواطف لذلك عليك الاستفادة منه قدر المستطاع للتعويض للحبيب. يمكنك التمتّع بالعلاقات السعيدة مع العائلة والشريك. تأكّد من أن تشمل هذه السعادة أحبّائك. وبالتأكيد، يساهم قضاء الوقت معاً في توطيد الروابط بينكما. إنه الوقت المثالي للقاءات العائلية، لاسيمّا إذا كانت تنطوي على القيام برحلة ما. حاول أن تكون داعماً ومشجّعاً. أنت الآن في أفضل حالاتك. إذا كنت عازباً أو غير مرتبط تأكّد من وجودك في الأماكن المناسبة فقد تجد الحب في إحدى الرحلات.

#برج_السرطان
توقعات برج السرطان شهر نيسان- ابريل على الصعيد المهني:
تتوزع الكواكب هذا الشهر في مواقع دقيقة من برجك وذلك يؤثر على أوضاعك المهنية والعائلية على السواء فتشعر في هذا الوقت من السنة بأهميّة بذل الجهود الطيّبة والعمل الجاد. تمتحن الشمس وعطارد من الحمل
تتعزز قدراتك ويعزّز امكانيّاتك شرط التحلّي بالفعاليّة التّامّة. قد تضطر للإبكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظراً لتزامن الكثير منها. تكون الدراسات والمشاريع والاستثمارات تحت الأضواء في هذه الفترة. وانت تعرف أنه يجب ترك انطباعات جيّدة إذا كنت ترغب في الحصول على المكافآت. في الواقع، لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر، وحتى الأعمال البسيطة قد تسبّب لك الصداع إنه أحد الأشهر المهمة هذا العام على الصعيد المهني حيث تكثر فيه التحركات المهمة أو الحاسمة. مما لا شك فيه أنك ستشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء.
توقعات برج السرطان شهر نيسان- ابريل على الصعيد العاطفي:
رغم التحديات التي يجلبها كوكب الزهرة المتنقل في الجوزاء لن تكون الأجواء سلبية بالإجمال. سوف تحافظ على استقرار العلاقة ما دمت لا تقوم بخطوات متهوّرة ومليئة بالمخاطر . لا تقطع خط التواصل مع الحبيب وحاول أن تحلّ المشاكل قبل نهاية الشهر. يشجعك الفلك على الخروج برفقة الشريك في نزهات رومانسية وأن تتبنى كل الطرق التي تعزز روابط العلاقة بينكما. للعازب فمن الممكن أن تخوض تجربة رومانسية وأن تلتقي بشخص مثير للإهتمام. مهما كانت قراراتك، يجب أن ترفقها بسلوك صادق وجدي كي تجتاز الوقت بنجاح.

#برج_الاسد
توقعات برج الاسد شهر نيسان- ابريل على الصعيد المهني
يمنحك هذا الشهر أفضل الأدوات والشروط كما يحمل اليك مفاجآت وانتصارات وارباح للتغلّب على العقبات ويساعدك على تخطي متاعبك وهمومك ويدعمك على تحقيق أهدافك وأحلامك. مع تواجد الشمس في برج الحمل حتى 20 نيسان تشعر بالقوة والثقة
تغمرك القوة بما يكفي للشروع في عملٍ جديد، ويساهم مزاجك الجيّد في جذب المزيد من الفوائد أكثر ممّا تتخيّل. تتحلّى بالمرونة عند التفاوض وانت على استعداد لاستقبال الناس والخبرات الجديدة ويمكنك التعامل مع الأمور بسهولة أكثر وهو الوقت المثالي للقيام بورشة عمل أو رحلة عمل أو خطّة جديدة. في الواقع، تجني ثمار عملك اليومي بالحصول على التقدير الذي تستحقه. إيّاك أن تخاف من أن تكون مختلفاً أو مبتكراً. ومع ذلك، سوف تشعر ببعض الضغط خلال الأيام العشرة الأخيرة مع انتقال الشمس الثور في مواجهة برجك وقد تحمل بعض التعقيدات. من الممكن أن تشكو من قلّة التعاون أو من كونك غير مستعدّ لمواجهة الحقائق. قم بتحضير عملك على أحسن ما يرام وتأكّد من أنك توحي بالثقة والمهارة. قد يبدأ البعض منكم عملاً جديداً.
توقعات برج الاسد شهر نيسان- ابريل على الصعيد العاطفي
إنه من أفضل الأشهر للحياة العاطفية مع وجود الزهرة في الجوزاء الصديق الذي يخفف من الضغوطات المهنية بحيث تزدهر العواطف وتقوى الروابط ويجعل الاجواء اكثر دفئا وحنانا ويسلط كل الأضواء على علاقاتك الشخصية. ويجلب السعادة والفرح الى عقر دارك. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة أو حتى لانفراج مسألة شخصية كانت تقلقك.يكون شهر مناسب للتعارف والمصالحة والارتباط.

#برج_العذراء
توقعات برج العذراء شهر نيسان- ابريل على الصعيد المهني
تتلاحق الاخبار الجميلة في هذا الشهر الذي يحمل اليك مواعيد ووعودا كثيرة وحماسة شديدة لتشق طريقك بسلام انكل الكواكب بمواقعها المناسبة تحييك وتتناغم معك لتقدم لك الحظ على طبق من فضة.
سوف تتحسّن مواردك الماليّة كما سوف تستمتع بمواجهة شخص مدين لك. لقد حان الوقت لتقييم مهنتك والسعي الى الارتقاء بها عبر التخلّص من الديون أو العوائق. من ناحيةٍ أخرى، قد تظهر رحلة عمل أو ورشة عملٍ مفيدة سوف تتواجد الشمس في برج الحمل حتى تاريخ 20 كما سوف تخدمك الشمس من برج الثور الصديق وبالتالي سوف تتمكّن من تخطّي الأحداث السابقة وإعادة المياه الى مجاريها. هدفك الآن هو تقديم التعويضات أو إعادة الروابط من جديد. لذلك، تعتبر هذه الفترة من أهم الفترات لهذه السنة، لأنك ستحظى بفرصة التمعّن بأدّق التفاصيل والإعتراف بالأخطاء المرتكبة.
توقعات برج العذراء شهر نيسان- ابريل على الصعيد العاطفي:
تساعدك الأجواء الهادئة في بداية الشهر الشهر على التعامل بشكل أفضل مع شريك حياتك خاصتا مع تواجد كوكب الزهرة فى برج الثور . وطالما أنّ طريق التواصل ما زال معبّداً بينكما، لا داعي للقلق أبداً. ومع ذلك، إذا كانت العلاقة غير مستقرة، قد تعاني من الصعوبات هذا الشهر. من جهة أخرى، قد تتحوّل الأسابيع الثلاثة الاخيرة لتكون مخيّبة للآمال. بسبب وجود كوكب الزهرة في معاكسة برجك من الثور في هذه الحالة، عليك بذل الجهد الكافي لتجنّب الخلافات. إذا كنت غير مرتبط بأي علاقة، ما عليك سوى انتظار وصول الزهرة الى برج السرطان الصديق ، وعندها تلاحظ تغيّراً ملحوظاً في حياتك الرومانسية. تفاءل بالخير.

#برج_الميزان
توقعات برج الميزان شهر نيسان- ابريل على الصعيد المهني
تسير الامور بشكل معاكس يتراجع المزاج ويجعلك متطرفا في مواقفك إنه من أكثر الأشهر قلقاً لأنّه يحمل العديد من الصعوبات والمتطلبات وقد يطرح تحديات كرى فمع تواجد الشمس في برج الحمل يُشكل البيت السابع الخاص بك حتى تاريخ 20نيسان
سوف تشعر بالتوتر أو القلق أو الإضطراب. لا يزال الشمس يواجه برجك تعلن عن فترة صعبة ومليئة بالمعاكسات والفوضى العارمة. قد يتحداك بعض الزملاء لإبراز مهاراتك وخبراتك أو حتّى لإثارة غضبك. تتحسن الظروف ابتداء من تاريخ 20 مع انتقال الشمس الى الثور وترتفع المعنويات بشكل كبير نظراً سوف تؤازرك ظروف خاصة ومهمة لتسريع بعض المشاريع حتى ولو كانت مشاريع صغيرة. قد تظهر ابتداء من تاريخ 24 مع انتقال الشمس الى برج الجوزاء فرصة عمل جديدة أو ظرف مهني يتطلب كل انتباهك.
توقعات برج الميزان شهر نيسان- ابريل على الصعيد العاطفي
مع تواجد كوكب الزهرة في برج الجوزاء الصديق ، سوف تشتعل فيك نار الشغف والحب ولن تمانع الإلتقاء بوجوهٍ جديدة أو التواصل مع أصدقاء من الماضي. إذاً، سوف يتمحور الشهر كلّه حول المصالحات والتسويات، وبالتالي سوف تظهر مشاعرك الحقيقيّة بعد اللجوء إلى الاعتذار أو التعويض عن الأوقات الضائعة أو إبراز رغبتك بالتقرّب من الآخر. إنه حتماً شهر ملائم للإنطلاق في شهر عسلٍ . انت متفائل وقادر على إجتذاب شخص يدخل الفرحة الى قلبك في شهر نيسان.

#برج_العقرب
توقعات برج العقرب شهر نيسان- ابريل على الصعيد المهني
كأن الاقدار تعمل لمصالحتك هذا الشهر فيحدث ما يحرر امامك الطريق ويجعل حركة التواصل مع مجتمعك المهني وحتى الاجتماعي مفيدة وناشطة جدًّا ،كما تبدو صريحا واثقا من نفسك قادرا على الكلام الصائب في الوقت المناسب
تدافع عن افكارك بحجج منطقية وصادمة كذلك تتحدث الشمس في برج الحمل حتى تاريخ 21 عن تجارب وتعاطف مع قضيتك ، كما ان تناغم كوكب المريخ من برج الحوت الصديق مع المشتري في برج الجدي الصديق ما يوحي بالاطمئنان لخوض بعض التجارب وتحقيق الطموحات تفكر باستراتيجية جديدة وتضع امامك احتمالات متنوعة لكنك متفائل لان الحظ يدعمك ويشجعك على الخروج من دائرتك المالوفة ، يسهل العمل ضمن المجموعة وستجد من يقف الى جانبك ويخفف عنك الهواجس ، باستطاعك انجاز عملك بنجاح حتى 21 ثم تهدأ الوتيرة وتتراجع نسبة الارباح وتتأخر المعاملات بشكل فاضح ومزعج بسبب انتقال الشمس الى الثور حاذر من الفشل وكن شديد الحرص .
توقعات برج العقرب شهر نيسان- ابريلعلى الصعيد العاطفي
بالرغم من وجود الزهرة في الجوزاء الهوائي الا ان هذا الشهر يشكل مفترق طريق لكثيرين من مواليد العقرب الذين يشهدون على متغيرات كبيرة وعلى مفاجآت عاطفية وشخصية قد تحمل في بعض الاحيان خضات كذلك سوف تتطلب علاقتك عنايّة وإهتماماً، خاصّة إذا مرت في فترة عصيبة خلال الشهر الماضي. قد تعاني العلاقات الجديّة من بعض الأوقات المحرجة تتحسن الاحوال العاطفية كما تناسبك زيارة كوكب الزهرة لبرج السرطان فى بداية الشهر القادم فهو يعيد الامور الى مجاريها ويبشر بحلول ومصالحات فتتفق مع الشريك او تعيش مغامرات جيدة اذا كنت عازبا من غير المستبعد ان تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جداً،

#برج_القوس
توقعات برج القوس شهر نيسان- ابريل على الصعيد المهني:
سوف تحظى بشهر واعدٍ فلا تضيّع الفرص الجيّدة التي ستصادف طريقك وتعيش اوقاتا مليئة بالفرح والسعادة وسوف تستمتع بالمهمات السهلة والأوقات الممتعة التي ستحظى بها في مكان العمل سوف تلائمك النتائج التي ستحصدها بعد المفاوضات
وسوف تستمتع بالإجتماعات والمناقشات التي ستجريها في العمل. أنت متفائل ولا حدود لطموحاتك. ان تواجد الشمس وعطارد في الحمل ما يعني أنّك ستحصل على فرصة حلّ جميع المشاكل القائمة في العمل ويجعلك تتخذ قرارات مهمة في مجالات عدة ويرفع المعنويات فانت تتحلى بقدرات كبيرة تدفع باعمالك نحو القمة كما تشجعك الطوالع الفلكية على السعي وراء الإنسجام والسلام في علاقاتك كافة وعلى طرح الاختلافات والاهتمامات الشخصية خارجاً. دون شك، إنه شهر مشرق لأنّك ستتمكن من تحقيق أهدافك بسهول سواء كنت تعمل في المجال الأكاديمي أو الاجتماعي أو المهني.
توقعات برج القوس شهر نيسان- ابريل على الصعيد العاطفي
تواجد كوكب الزهرة في برج الجوزاء يجعلك مضطرباً وقلقاً وحذراً قليلا وميالا الى الدبلوماسية وايجاد التسويات لن تسود أجواء رومانسية لأنك مضطرب وقلق، وبالتالي قد تجد صعوبة في السيطرة على مشاعرك الفائضة وقد تتشاجر مع الآخرين من دون أي سبب يُذكر. إضافة الى ذلك، سوف يتزايد مستوى التوتر مما قد يؤدي إلى معاناة العلاقات غير المستقرة. ان نوعية الوقت غير مناسبة لخوض مغامرة عاطفية إذا كنت غير مرتبط، لكن إذا قررت خوض التجربة، حكّم عقلك ومنطقك لدى التعامل مع جميع المسائل التي ستواجهها.

#برج_الجدي
توقعات برج الجدي شهر نيسان- ابريل على الصعيد المهني
قد تلاحظ أنّ الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر عصبية ومقلقة بسبب مزاجيتك وتوتّرك المستمر. استعد لمواجهة تحدّيات عديدة وللسعي إلى حل بعض المسائل الشخصية المقلقة. أنت في صدد وضع خطط مستقبليّة واختبار استراتيجيات عمل جديدة
ممّا قد يسبب لك التوتر أيضاً. من المهم جداً أن تضع حداً للمهمات التي تسبّب لك القلق وأن تحمي استقرارك عبر الامتناع عن اتخاذ قرارات متهوّرة تعاكسك الاقدار فتسير الامور عكس هواك ما يستدعي الحيطة والانتباه والجهود ايضا لبلوغ اهدافك من المتوقّع أن تشتكي من سوء فهم وإنعدام التواصل مع الآخرين. لا تستبعد الأخطاء، فهي ممكنة وبالتالي يجدر بك أن تبتعد عن المشاكل من ناحية أخرى، ومع وصول الشمس الى برج الثور الصديق سوف تحقّق إنجازات عديدة خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر وقد تكسب صفقة كبيرة جداً، إذاً، سوف تكون هذه الفترة مناسبة للقيام بالخطوات اللازمة لإدخال تغييرات على حياتك.
توقعات برج الجدي شهر نيسان- ابريل على الصعيد العاطفي:
إن هذا الشهر رومانسيّ بامتياز وبالتالي ستحظى بالفرص المناسبة لحلّ أيّة مشكلة تعاني منها.ان وجود الزهرة في الجوزاء يجعلك عطوفا مسالما ومحبا تبني على اسس متينة اكثر من السابق وسوف تلاحظ ما من شيء مستحيل هذا الشهر فلا تتردّد في القيام الخطوة المناسبة. من جهةٍ أخرى، قد تحتفل بعودة شخص عزيز على قلبك أو بولادة فردٍ جديد في العائلة. من المتوقع أيضاً أن يتزوج البعض منكم أو أن يقعوا في شباك الحب. إن هذا الوقت مناسب لمصالحة الأحباء وتمضية أوقات ممتعة برفقتهم. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فهذا الشهر ملائم للقاه وجوه جديدة حولك.

#برج_الدلو
توقعات برج الدلو شهر نيسان- ابريل على الصعيد المهني
تشتد الانفعالات وتكون مزاجيا وسريع التصرف بسبب مواجهة الكواكب لبرجك ان كوكب المشتري وكوكب المريخ مصران على معاكسة طموحاتك وتقدمك كما ان عطارد في الحمل يولد جوا من المواجهات في القسم الاول من الشهر فلا تتورط في مشاكل جدية او مواضيع مهمة
وكن منتبها الى كل الاتفاقات المحتملة ولا تتورط في ازمة او تؤجج ازمة ما فكن حذرًا ، ان سبب انزعاجك هو ظهور منافس لك او تشدّد مسؤول عنك الذي يطلب المزيد من التوضيح حاذر من الوقوع ضحية الانفعال والغضب ، في المقابل قد يحمل الشهر فرصة ثمينة للتقدّم ولتحقيق انجازات صعبة سوف تعاني من تراجع الحظوظ ومن ضياع بعض العناصر الايجابية في عملك لذلك عليك ان تكون كن مترويا خلال بعض المفاوضات ولا تتسرع في الكلام والقرار وحضر نفسك لكل سؤال قد يطرح عليك أنصح لك تخفيف نبرة الصوت وتجنّب الانفعالات قدر المستطاع. ستواجه بعض العدائية والتشنّج، وقد تنشأ خلافات لم تكن في الحسبان أو تظهر مشكلات قانونية معقدة يبدو الوضع العام متقلباً وقد ينذر ببعض المشكلات لذلك أدعوك الى ترتيب أوضاعك الخاصة من دون تلكؤ والى إنهاء المسائل العالقة. إذا أمكن بصورة هادئة وليّنة. تسلّح بالصبر واضبط ثورتك وكن جاهزا لتحمل كافة المسؤوليات على انواعها.
توقعات برج الدلو شهر نيسان- ابريل على الصعيد العاطفي:
تتبلور امور كثيرة وتتوضّح لك توجّهات العلاقة الجديدة. ان وجود الزُهرة في برج الجوزاء الصديق الذي يدفعك الى تقييم العلاقة من خلال تقييمك لوضعك الشامل. انت تريد الافضل وهذا الشهر سوف يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر بها سلبًا. حان الوقت للاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء لا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا. قد يعلن هذا الشهر عن بعض الأخبار السارّة على الصعيد الشخصي مثل الزواج أو حل المشاكل أو الإحتفال بحدثٍ عائلي, اما اذا كنت عازبًا فالوقت مناسب للمشاركة في مختلف النشاطات ولإظهار افضل محاسنك. لا تبالغ في صرف الاموال لكن لا تكن بخيلاً.

#برج_الحوت
توقعات برج الحوت شهر نيسان- ابريل على الصعيد المهني:
يعدك هذا الشهر بالنجاح والأرباح كما يحيطك بأجواء من الإرتياح والإعتزاز مدعوما من كواكب كثيرة تؤمن لك الحظوظ والفرص لتواجه كل المستجدات بحيوية ونشاط وقدرة على كسب التأييد والنجاح في كافة المجالات
كما يتّصف هذا الشهر بالفعاليّة ويتميز بأعمال واجتماعات وصفقات مهمّة للغاية كما ان وجود الزهرة في برج الثور بداية الشهر يمنحك فرصة ثانية لحلّ مشكلة شخصية أو مادية مهما كان العمل الذي تقوم به، سوف تراودك أفكار فريدة واستراتيجيات مدهشة. إضافة الى ذلك، سوف تجد سبلاً جديدة لتحسين مدخولك أو أرباحك بتواجد الشمس فى بيت المال . بالحقيقة، كما تدعمك الشمس في الايام العشرة الاخيرة لبذل الجهود والعمل للحصول على ترقية أو التطّلع نحو آفاقٍ جديدة. أنت مستعد للعمل على مهمات أساسيّة فقدّم أفضل ما عندك لتجتذب الفرص الذهبيّة.
توقعات برج الحوت شهر نيسان- ابريل على الصعيد العاطفي
قد تغيب الرومانسية عن الأجواء هذا الشهر، إلاّ أنّك قادر على الاستمتاع بأحاديث ومشاريع متنوعّة برفقة الأحبّاء. تحدث أمور كثيرة هذا الشهر وبإمكانك التعامل مع كل المتغيرات بإيجابيّة ورحابة صدر. سوف يحرص كوكب الزهرة من الجوزاء على أن تبقى مشغولاً بحياتك الشخصية فلا تتردّد في إظهار نوياك الحسنة لدى التواصل مع الآخرين. إنّه الوقت المناسب لمناقشة قضايا مهمة وقضاء أوقات سعيدة مع الحبيب. تهدأ أمورك خلال الأيام الاولي من الشهر القادم اي مايو مع انتقال كوكب الزهرة الى برج السرطان الصديق العازب من برج الدلو تحاول الإستفادة من التأثيرات الإيجابية التي تحيطك وتسعى لإستكشاف مدى جاذبيتك

توقعات الأبراج لشهر 4 نيسان – ابريل 2020

تم النشر في الأعلى 👆👆👆 مع فائق الشكر والتقدير لكم احبتي اعضاء كروب الابراج اليومية تحياتي فهد الحلاق

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار