الامنية

الفريق الاعلامي للجنة الامر الديواني 55 ومن خلال جولاته الميدانية يشخص خطورة عدم التزام بعض المواطنين بالحظر في بغداد والمحافظات

((وان – بغداد))

شدد الفريق الاعلامي للجنة الامر الديواني 55، اليوم الخميس، ومن خلال جولاته الميدانية يشخص خطورة عدم التزام بعض المواطنين بالحظر في بغداد والمحافظات

-وقال الفريق الاعلامي للجنة الامر الديواني 55، في تصريح صحفي تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية، انه”يناشد المواطنين الالتزام بحظر التجوال لتجنب حدوث عدوى بالفيروس.

واضاف انه يثمن دور المؤسسات الاعلامية التي تضاعف البرامج التوعوية الوقائية وتحث المواطنين الالتزام بالحظر، مشدداََ على أنه هناك عقوبات جزائية في المحاكم العراقية لاي مخالف لتعليمات حظر التجوال.
وشدد الفريق على أن هناك عقوبات قانونية في المحاكم العراقية لاي مخالف لتعليمات حظر التجوال

واثنى الفريق على المواطنين المتعاونين مع كوادر وزارة الصحة المستنفرة بالكامل لتجاوز ازمة فيروس كورونا، موضحاً ذلك ومن خلال جولاته الميدانية يشخص خطورة عدم التزام بعض المواطنين بالحظر في بغداد والمحافظات.

– وتابع الفريق الاعلامي للجنة الامر الديواني 55، انه يناشد المواطنين الالتزام بحظر التجوال لتجنب حدوث عدوى بالفيروس، مضيفاََ إلى أنه يثمن دور المؤسسات الاعلامية التي تضاعف البرامج التوعوية الوقائية وتحث المواطنين الالتزام بالحضور. وعلى المواطنين المتعاونين مع كوادر وزارة الصحة المستنفرة بالكامل لتجاوز ازمة فيروس كورونا.

وختم بالقول : انه يثمن دور المحافظين الذين يضبطون تعليمات حظر التجوال لتأمين سلامة مواطنيها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار