الثقافية

“البياتي”حملة العطاء قمة الإبداع

((وان_بغداد))
تحت رعاية الرابطة العالمية للإبداع والعلوم. ..(الدكتورة ندى البياتي مدير عام وكالة الندى نيوز الإخبارية وسفيرة النوايا الحسنه اقدم نفسي من اجل بلادي والإنسانية ) أضع نفسي رهن طلب المجتمع لمحاربة فيروس كورونا بكل اخلاص.. دعوة لمواجهة وطنية شاملة وحمله.. سياسيّة – اجتماعية بشأن الخطر الذي يعانيه العالم جرّاء فيروس كورونا المستجدّ، وأن الوضع الحالي بأنه حالة حرب.

وقالت البياتي : اني” ادعو إلى تكاتف وطني واجتماعي وسياسي اوسع، للنجاة من تهديد الوباء. وفيما اقدّم كامل الدعم للحكومة.. كما في الكثير من دول العالم، إلى مدّ يد العون للدول والشعب في هذه المحنة.

واضافت : نحن في خضم معركة عالمية. علينا أن نواجه لا أن نستسلم، لأن الخطر في هذا التهديد ليس فقط على الاقتصاد والمدارس، وإنما على حياة الناس وبقائهم». أن هذه المواجهة «لا تحتمل الانقسام، ». وان المسؤلية ليس فقط على وزارة الصحة، بل على الجميع وكل قطاعات الدولة، وعلى الشعب ، وعلى كل الموجودين على الأرض من مواطنين..
وتابعت حديثها بالقول : كما علينا الحد من الخسائر البشرية في الدرجة الأولى، منع الانتشار قدر الإمكان ومعالجة الحالات المصابة والله المستعان.. ويجب ان «تسود الإيجابية الروحية لهذا التعاون، لأن الظرف ليس مناسباً للتنافس والمزايدة والسجال السياسي، نحن أمام معركة إنسانية بالكامل،
. وختمت حديثها قائلة : علينا أن نخوضها بروح إنسانية بالكامل» الحد من الانتشار، وان هذا الأمر واجباً وطنياً وإنسانياً وأخلاقياً ودينياً”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار