المحلية

المكتب الإعلامي للنائبة عالية نصيف ينتقد الهجمة التي تتعرض لها من قبل جيوش إلكترونية.. ويؤكد: موقفها واضح من تكليف شخصية غير خلافية

((وان – بغداد))
انتقد المكتب الإعلامي للنائبة عالية نصيف الهجمة التي تتعرض لها منذ الأمس من قبل جيوش إلكترونية وبعض أصحاب الكروبات والصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بسبب تواجدها أثناء تكليف السيد عدنان الزرفي بتشكيل الحكومة، مؤكداً أن النائبة نصيف تضع في اعتباراتها مصلحة الشعب العراقي فوق كل شيء في هذا الظرف الطارئ الذي يعصف بالبلد، وإن مبدأ التخوين هو أسلوب الضعفاء .
وذكر المكتب الإعلامي في بيان اليوم :” ان موقف النائبة نصيف تجاه تكليف شخصية غير خلافية بمنصب رئيس الوزراء المؤقت واضح ومعلن، فهي تدعم حسم هذا الملف بأسرع وقت ممكن، وذلك إيماناً منها بضرورة عدم البقاء في دوامة التكليف والرفض، وحرصا على مصلحة العراق الذي هو اليوم امام تحديات اقتصادية وصحية وأمنية، أما مبدأ التخوين فهو وسيلة الضعفاء الذين شغلهم الشاغل هو أي المعسكرين ستكون له الغلبة “.
وأوضح :” إن التحديات الراهنة تتطلب ان يكون على رأس الحكومة رئيس للوزراء بكامل الصلاحيات، قادر على التعامل مع الأزمات التي نمر بها اليوم، وقادر على محاربة الفساد الذي عشش في اغلب الوزارات وإنهاء نزيف المال العام من خلال قيامه بتشكيل حكومة كاملة الصلاحية “.
وتابع المكتب الإعلامي :” من المؤسف ان بعض من تتفق مصالحهم مع الفاسدين يستخدم جيوشه الإلكترونية القذرة للتسقيط والانتقام والتنفيس عن حقده المكبوت، وأسلوب التسقيط ديدن الضعفاء، ولن يفلح هؤلاء في مسعاهم، وسيجتاز العراق هذه الشدائد بسلام بإذن الله “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار