الدينيةالمحلية

كربلاء : حملات تعفير وقائية في مرقد الامام الحسين (ع) لـتأمين الوقاية اللازمة والحفاظ على صحة وسلامة الزائرين

((وان – كربلاء المقدسة))
باشرت العتبة الحسينية المقدسة، باعمال تعفير أرجاء الصحن الحسيني، وذلك ضمن الاجراءات الوقائية والاحترازية المتّخذة للوقاية من فيروس (كورونا)، وللحفاظ على سلامة الزائرين ودرء المخاطر عنهم.

واشارت العتبة الحسينية في بيان تلقت وكالة أرض آشور الإخبارية نسخة منه، ان “وحدة المبيدات التابعة لشعبة رعاية الحرم الداخلي، أحدى تشكيلات قسم حفظ النظام، في العتبة الحسينية المقدسة، قامت بعملية تعفير لجميع أرجاء الصحن الحسيني الشريف ومحيطه الخارجي، من خلال استخدام مواد طبية معقمة، وذلك لـتأمين الوقاية اللازمة والحفاظ على صحة وسلامة زائري مرقد الإمام الحسين (عليه السلام)”.

وأضاف أن “الأمانة العامة للعتبة الحسينية أوعزت لجميع الأقسام والشعب التابعة لها في محافظة كربلاء المقدسة وخارجها بنشر المطبوعات التثقيفية ضد هذا الوباء، والحفاظ على النظافة العامة والسعي الى خلق بيئة صحية سليمة، من خلال الالتزام بالتعليمات والارشادات التوعوية الصادرة من المؤسسات الطبية والصحية الخاصة بمنع انتشار فيروس (كورونا)”.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، قد عززت من إجراءاتها الوقائية للأمراض الانتقالية، وبالأخص فيروس (كورونا)، والتي شملت أغلب أقسامها، وبالأخص التي يكون عملها على تماس مباشر مع الزائرين، من أجل الحفاظ على سلامتهم والمنتسبين على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى