المحلية

وزير الشباب والرياضة يعلن عن تبرعه بكامل راتبه وامتيازاته للعراق بمواجهة فايروس كورونا

فراس الحمداني / خاص
تصوير / بسام جاسم

اعلن الدكتور احمد رياض وزير الشباب والرياضة عن تبرعه بكامل راتبه وامتيازاته للعراق بمواجهة فايروس كورونا مشددا” على ضرورة التلاحم من اجل تجاوز الازمة.

وفي بيان له قال ” فـ أمام إسمك تذوب المسميات وتختفي كل رموز الفخار، ما الباقيات بلا العراق ، ما باسل الا العراق ، سلاما لك وطني دمت سالما معافى أبيا عرينا لأسودك الأصلاء يا موطن النخوة والشجاعة والكرامة والشمم .

وخاطب جماهيره قائلا” إخواني الأعزاء :

يهون دون عراقنا ما نملك وما نستطيع فعله وما يتبادر الى اذهاننا في ساعات الصعاب الا اليسير لعل الله يوفقنا الى ما هو اكبر وأشمل .

ويطيب لي ان أعلن عن مبادرة أولى هي أبسط ما استطيع تقديمه اليوم وليس غدا عبر التبرع ” براتبي الشهري” واية امتيازات اخرى دعما لجهود فرقنا وملاكاتنا الصحية وابطالها الأماجد، عسى الله أن يجعل في ما أقدم عليه سببا لتعافي مريض أو توفير ما يبعد عن أهلنا شبح الوباء .

واضاف وزير الشباب والرياضة ” أود أن تصل هذه المبادرة وتنال القبول من جميع الأخوة الوزراء والنواب ومن يتمكن من المشاركة .

وأختتم بالقول ” أود أن أعلن عن وضع جميع منشآت وزارة الشباب من قاعات جاهزة وغيرها تحت تصرف هذه الفرق الطبية ومتى ما تطلبت الحاجة لها، وأن أكون بين شبابنا الغيور من المتطوعين حتى يأذن الله بفرجه القريب الذي يسر به شعبنا ويبعد عنهم كل بلاء .. .انه نعم المولى ونعم المجيب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار