النجف الاشرف تشيد بدعم هيئة الاعلام والاتصالات، لخلية الازمة الخاصة بكورونا

((وان_بغداد))
اشاد محافظ النجف الاشرف، لؤي الياسري، بجهود هيئة الاعلام والاتصالات، في دعم خلية الازمة الحكومية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

حديث الياسري، جاء خلال اجتماع حضره اعضاء مجلس النواب عن محافظة النجف الاشرف، ومدراء المؤسسات الحكومية المشاركين في خلية الازمة الخاصة بفيروس كورونا، مشيرا الى الجهد الحكومي الذي يتركز على الدعم الاعلامي، حيث اسهمت هيئة الاعلام في تنسيق جهود وسائل الاعلام العاملة في المحافظة، لتحقيق الحد الاعلى من الدعم الاعلامي.

واعتبر الياسري، ان الظرف الحالي يواجه حاجة ملحة لتكاتف جهود المؤسسات الحكومية والاهلية لمواجه فيروس كورونا والحد من انتشاره، واستنفار جميع الطاقات لنشر التوعية بطرق العدوى.

الى ذلك اكد مدير مكتب هيئة الاعلام والاتصالات في محافظة النجف، سند العابدي، ان الهيئة اخذت على عاتقها انتاج ونشر عدد من المقاطع الفيديوية والارشادات التوعية حول فيروس كورونا.

واضاف، كما سخرت الهيئة كل جهودها الفنية والتقنية لتحقيق الاستفادة القصوى من التكنولوجيا في بث الوعي الصحي بين مختلف فئات المجتمع.

العابدي، دعا الجهات المعنية في الحكومة المركزية الى دعم جهود الهيئة في تفعيل رقم الطواريء 123 والذي خصصته الهيئة لخدمة وزارة الصحة وبوقت استثنائي، كما قدمت الهيئة العديد من المقترحات لتحسين خدمات الانترنت ودعم منصات التعليم الالكتروني للمساهمة في الحد من الحركة السكانية وبالتالي تقليص فرص انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى