المحلية

توزيع أربعة مليارات دينار منحة لذوي شهداء الحشد في ذي قار

((وان – متابعة))
وزعت مديرية شهداء محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء، وجبة جديدة من المنحة العقارية لذوي شهداء الحشد الشعبي وبمبلغ أربعة مليارات دينار.
وقال مدير المديرية مهند الشحتور في تصريح صحفي، تابعته وكالة أرض اشور الإخبارية، إن”المديرية أكملت توزيع وجبة جديدة من المنحة العقارية لبناء مساكن لذوي شهداء الحشد الشعبي في المحافظة لـ 300 عائلة وبواقع 30 مليوناً لكل عائلة”.
وأوضح أن”المبلغ الاجمالي الذي وزع خلال الفترة الماضية بلغ سبعة مليارات و725 مليون دينار ،شمل 515 عائلة من ذوي شهداء الحشد”، مشيراً إلى أن هناك “نحو 90 عائلة متبقية سيتم شمولها بمبالغ المنحة العقارية”.
وأضاف الشحتور أن “مؤسسة الشهداء مستمرة بتوزيع المنح العقارية لذوي الشهداء، انصافاً منها لحقوق الضحايا واكراماً لدماء الأبطال”.
وكانت مديرية شهداء ذي قار، قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء، مباشرتها باستقبال طلبات ذوي شهداء وجرحى التظاهرات الأخيرة ،التي شهدتها المحافظة، للحصول على قطع أراضٍ سكنية.
وقال مديرعام المديرية مهند الشحتور في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن”لجانأً مختصة في المديرية شرعت باستقبال معاملات الحصول على قطع أراضٍ سكنية لذوي شهداء وجرحى تظاهرات المحافظة”، لافتاً إلى أن”المديرية أكملت سلامة الموقف الأمني للشهداء ،كإجراء استباقي لتسريع ترويج الطلبات”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار