المحلية

الرجل المقنع.. شجاع تشعر كركوك بالامان من فايروس كورونا بمجرد وصوله لاي منطقة فيها.. فمن هو؟

فراس الحمداني / كركوك
تصوير / بسام جاسم

اثارت ظاهرة الرجل المقنع او الجندي المجهول او الشجاع الابيض كما يطلق عليه اثارت الجدل بين المراقبين لتطوارت قضية فايروس كورونا في محافظة كركوك والحرب الظروس التي تشنها خلية الازمة بالمحافظة للحد من انتشاره.

وقال الاعلامي الاذاعي برهان النجم ” ان” طبيبا” شابا” من محافظة كركوك يعمل ضمن كادرها الصحي المحارب لفايروس كورونا اثار الجدل بين الاوساط المجتمعية بشجاعته وتفانيه بالعمل وظهوره في كل الامكان التي يظهر بها الفايروس الخطير كورونا.

واضاف النجم ” انه ” الطبيب الشاب يظهر مقنعا” بكمامة بيضاء و وبدلة وقائية بيضاء ونظارات وقفازات بيضاء ويدخل لاخطر الاماكن ويتعامل مع اخطر الحالات المصابة بفايروس كورونا بكل شجاعة ويعمل كالجندي المجهول في خط الدفاع الاول بتقديم الرعاية الطبية الاولية واحضار المصابين من البيت إلى أماكن الحجر والعزل وبالتنسيق مع قسم العمليات لمتابعة الحالات ليلا ونهارا .

وبين النجم ” أن” ذلك الطبيب يقوم ايضا بمعية زملائه بتعقيم وتعفير أماكن الحجر والعزل وأماكن التجمع السكاني ومتابعة غرفة العمليات الصحة العامه ليلًا ونهارا” والناس تشعر بالامان بوجوده وهو ما دعاهم لان يطلقوا عليه عدة تسميات منها الرجل المقنع والجندي المجهول والشجاع الابيض وهو ما دعانا للتقصي عنه.

وأختتم النجم مستدركا” بالقول ” أن تقصينا اسفر عن معرفته وهو الدكتور منذر نعمان
مدير شعبة الأمراض الانتقالية في دائرة صحة كركوك واننا كأعلاميين نوجه له تحية الاحترام الكبرى بآسم كركوك واهلها لمهنيته العالية وتفانيه في اداء واجبه بشجاعة وتواضع .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار