السياسية

اعضاء مجلس النواب يدعمون خلية ازمة كركوك بمواجهة كورونا

فراس الحمداني / كركوك
تصوير / بسام جاسم

بحث المعاون الفني لمحافظ كركوك المهندس علي حمادي مع عددا من اعضاء مجلس النواب جهود خلية الأزمة في المحافظة في حماية وسلامة مواطني كركوك , كما تم مناقشة جهود أدارة كركوك ودوائرها في تنفيذ المشاريع الخدمية ضمن خطة الأعمار والتأهيل والتطوير في عموم كركوك .

وقدم السيد معاون المحافظ نائب رئيس خلية الأزمة , عرض للسادة اعضاء مجلس النواب وهم ريبوار طه وجمال شكور والدكتور بستون عادل ويس والماس فاضل وديلان غفور, لجهود الخلية في اتخاذ اجراءات احترازية وحملات التوعية وتنفيذ القرارات بما يسهم في حماية وسلامة مواطني كركوك .. مؤكدا ان عملنا هو الفريق الواحد ..

وقدم ايضا ايجاز لجهود تنفيذ المشاريع واعمار كركوك .. قائلا ان كركوك تشهد اعمالا في جميع قطاعاتها الخدمية والصحية والتربوية .

واكد عضو مجلس النواب ريبوار طه اننا وضمن جهودنا كمملثين عن محافظة كركوك وعملنا في مجال الأشراف والرقابة نعمل لغرض التنسيق والتعاون مع الساده اعضاء مجلس النواب في محافظتنا وادارة كركوك لغرض خدمة مواطني المحافظة .

ووجه عضو مجلس النواب جمال شكور , شكره لأدارة المحافظة وخلية الأزمة في مواجهة مخاطر فايروس كورونا بما يضمن سلامة مواطني المحافظة .

واكد الدكتور بستون عادل , انه بتواصل مع وزارة الصحة مع اعضاء مجلس النواب لضمان دعم المحافظة وايضا تخصيص حصة لها لدعم المؤسسات الصحية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار