المحلية

🛑بلدية العمارة تباشر بصيانة شارع الملعب وتباشر بحملة موسعة لتنظيف المدنية

((وان_بغداد))
أعلنت مديرية بلدية العمارة في محافظة ميسان، الأربعاء، المباشرة بأعمال اكساء الطبقة الأولى لشارع الملعب في منطقة الماجدية وسط المدينة .

وقال مدير البلدية ” المهندس نورس عبد الرضا ” بتوجيه من محافظ ميسان ” علي دواي لازم ” باشرت الملاكات بأعمال اكساء الطبقة الأولى (الرابط) لشارع الملعب في منطقة الماجدية ، وأن طول الشارع (350)م وعرض( 15م) .

وأضاف عبد الرضا ” بان عملية الاكساء الثانية السطحية ستكون بعد الانتهاء من معالجة الحفر وأعمال مد انابيت شبكة مياه الأمطار ، مبينا، بان بعد الإنتهاء من صيانة الشارع ستباشر الملاكات بأعمال صيانة شارع التورنجي (جامع المصطفى) ضمن منطقة عواشة و حسب الخطة الموضوعة من قبل إدارة البلدية .

من جانب آخر ” أوضح ” مدير البلدية بان ملاكاته شرعت الملاكات الخدمية بحملة واسعة لتنظيف عدد من أحياء المدينة ، موضحا، بان الأعمال نفذت في إحياء ” المعلمين القديم، العمارات ، الخضراء، النداء ، العامل، دجلة ، الحسن العسكري،مدخل بغداد- عمارة

وشملت الحملة تنظيف الشوارع الرئيسية والفرعية ورفع الأنقاض والنفايات المتراكمة بالقرب من الساحات العامة في تلك المناطق ، داعياً ، المواطنين مساعدة الفرق الخدمية التابعة من خلال رمي النفايات في الأماكن المخصصة لها وتجنب رمي الأنقاض والمخلفات في الطرقات العمارة أو أمام المنازل كونها تسبب حالة من الارباك في جدول أعمال التنظيفات .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار