المحلية

وفد من هيئة الاعلام يبحث مع الامين العام للعتبة الحسينية آفاق التعاون المشتركة

((وان_بغداد))

التقى وفد من هيئة الاعلام والاتصالات، بممثل المرجعية الدينية العليا في مدينة كربلاء والامين العام للعتبة الحسينية المقدسة، للتعريف بدور الهيئة و مناقشة آفاق التعاون المشتركة.

وقال المهندس اوس مجيد غالب، ان الوفد التقى بسماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتوضيح الدور الذي تضطلع به الهيئة باعتبارها المنظم الحصري لقطاعات الاعلام و الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق.

واشار الى ان افتتاح مكتب الهيئة في هذه المحافظة جاء لاهميتها الدينية والسياحية، ولضمان تقديم افضل خدمات الاتصالات لمواطنيها والزائرين، فضلا عن مراقبة وتنظيم الطيف الترددي، كما سيكون المكتب حلقة وصل تختصر اجراءات الترخيص لشركات الاتصالات والمؤسسات الاعلامية ومحال بيع وتداول اجهزة الاتصال المختلفة.

واوضح ان الوفد استعرض مبادرة دوم ودورها في تنمية الموارد البشرية و المشاريع الاستراتيجية في قطاع الاتصالات والمعلوماتية، وتعزيز الثقافة الرقمية في المجتمع العراقي.

واكد غالب، ان الشيخ الكربلائي رحب بفتح مقر للهيئة في المحافظة لتسهيل العمل والسرعة في انجاز المعاملات للمواطنين واصحاب المصلحة بالدرجة الأساس, ودعا الى ان يكون هناك تعاونا بين العتبة الحسينية والهيئة، لما تمتلكه العتبة من مشاريع تعتمد على منظومات الاتصالات، فضلا عن محطات البث الاذاعي التابعة لها.
انتهى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار