الرياضية

وزير الشباب والرياضة يستقبل محافظ الديوانية ويبحث معه سبل تفعيل التعاون المشترك في مجاليّ الشباب والرياضة

((وان_بغداد))
إستقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد رياض، اليوم الاثنين ٢-٣-٢٠٢٠، محافظ الديوانية زهير الشعلان وبحث معه سبل تفعيل التعاون المشترك بين الطرفين في مجاليّ الشباب والرياضة.

وأكد ” رياض” ان الوزارة تعمل بجهد حثيث سعياً لإعادة العمل في جميع المشاريع المتلكئة، وبحث اسباب توقف كل مشروع بشكل منفرد من اجل تذليل العقبات وتجاوزها عبر حلول آنية ومستقبلية، لذا نجد ان بعض المشاريع عاد العمل فيها وبعضها الآخر ما زلنا نعمل لتهيئة السبل الكفيلة لإعادتها للعمل.
وقال ” رياض” ان مشروع مدينة ” السنبلة” الرياضية الذي يتمتع بخواص وصفات مميزة عن بقية المشاريع، سيتم اعادة العمل فيه قريباً جداً، عقب الإتفاق الذي التوصل اليه مع الشركة المنفذة. مضيفاً اننا سنكون على الوعد مع جماهير المحافظة ومحافظات العراق كافة من إجل إتمام هذه المشاريع الشبابية والرياضية التي ستكون علامة فارقة تميز بلدنا الحبيب عن بلدان المنطقة والشرق والاوسط.

من جهته قدم ” الشعلان” شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على سعيه الدائم من أجل تذليل الصعاب امام مشروع مدينة السنبلة الرياضية والمشاريع الاخرى، وقال ان المحافظة ستعمل على التنسيق مع الوزارة من اجل تسخير نسبة ٥% من الاموال المخصصة لمشاريع الشباب والرياضة بالشكل الامثل لكي تتناغم مع المشاريع الاستتراتيجية للوزارة.
وأردف قائلاً: سنعمل مع الوزارة من اجل التنسيق أيضاً لادامة مشروع المدينة الرياضية والحفاظ عليه عبر فتح باب الاستثمار، فضلاً عن وجود خطة لضمان تمويل الاندية والمؤسسات الرياضية الاخرى في المحافظة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار