المحلية

رئيس جامعة بابل يوجه باعتماد التعلم الالكتروني بعد توقف الدوام الرسمي بسبب كورونا

((وان_بغداد))
وجه رئيس جامعة بابل الاستاذ الدكتور عادل عباس الموسوي باعتماد وسائط التعلم الالكتروني للتواصل مع طلبة الجامعة بعد توقف الدوام الرسمي بسبب كورونا.

ونقل مدير اعلام الجامعة الاستاذ الدكتور نعمان هادي الخزرجي عن رئيس الجامعة انه وبسبب الظرف القاهر الذي يتعرض له البلد وجه رئيس الجامعة الكادر التدريسي بالتواصل مع الطلبة عبر الانترنت باستخدام برامج التعلم الالكتروني بهدف استمرارية التواصل العلمي وتقديم المحاضرات والاجابة عن جميع استفسارات للطلبة خلال فترة العطلة من خلال المواقع الالكترونية للجامعة والكليات ومنها برامج التعلم الالكتروني google classroom / Moodle فضلا عن مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

داعيا الطلبة الى الاستفادة ايضا من محاضرات التدريسيين المنتشرة في الموقع الالكتروني للجامعة ،فضلا عن المحاضرات الفديوية المسجلة للتدريسيين والتي تزيد عن (1880)محاضرة قام بتنفيذها مركز الوسائط الالكترونية المتعددة في الجامعة بشتى التخصصات العلمية والإنسانية.

مشيرا إلى أن الجامعة اولت اهتماما بالغا بمشروع التعليم الالكتروني والعالم الافتراضي، للانتقالة لاحقا لاعتماد (التعليم الذكي) الذي يستثمر مختلف التقنيات التكنولوجية بغية إيصال المادة العلمية للطالب الجامعي على مدى (24) ساعة يوميا من التعليم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار