المحلية

افتتاح مشروع انشاء الممر الثاني لطريق عمارة – كحلاء بطول 18 كم

((وان_بغداد))

افتتح محافظ ميسان ” علي دواي لازم ” السبت ، مشروع انشاء الممر الثاني لطريق عمارة – كحلاء بطول (18 كم ) ضمن مشاريع تنمية الأقاليم لمحافظة ميسان .

وقال المحافظ في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، ” الطريق يربط مركز المحافظة (قضاء العمارة) بقضاء الكحلاء والذي يعتبر دم الطرق المهمة والحيوية للنشاطات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية وسيسهم اسهام كبير في تسهيل تنقل المواطنين في القاطع الجنوبي والشرقي للمحافظة وكذلك عمل الشركات الاستثمارية العامله في هذه المناطق ، مشيراً ، الطريق سابقا كان احادي الجانب وتسبب بحدوث الكثير من الحوادث .

وتابع ” بأن إعمال الطريق تكونت من طبقات ترابية وطبقتين من الحصى الخابط وثلاث طبقات من الاسفلت (طبقة اساس وطبقة رابطة وطبقة سطحية) اضافة الى اعمال التاثيث المتمثلة باللوحات المرورية والقناطر النصفية الخاصة بتصريف مياه الامطار والمزروعات .

وبين المحافظ ” بان ميسان مستمرة بانجاز مشاريعها وإدخالها الخدمة رغم قلة التخصيصات المالية . حيث تم انجاز وافتتاح عشرات المشاريع في الفترة الأخيرة ولكافة القطاعات وتم خلال هذا العام اعلان اكثر من (32) مشروع ولمختلف القطاعات ، لافتاً ، إلى أنه سيتم اعلان مشاريع اخرى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار