الرياضية

وزارة الشباب والرياضة تضيف بطولة شهداء العراق بالكيوكوشن كاي

((وان – بغداد))
ضيفت وزارة الشباب والرياضة – دائرة التربية البدنية والرياضة، قسم الانشطة الرياضية، اليوم الخميس ٢٧-٢-٢٠٢٠، بطولة شهداء العراق الاولى في مجمع المدينة الشبابية بالتنسيق مع مديرية الاعلام الحربي لهيئة الحشد الشعبي والتي يقيمها الاتحاد العراقي للعبة وتستمر لمدة يومين.
والقى كلمة وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض, مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي الدكتور موفق عبد الوهاب الذي اكد فيها ان الوزارة ستبقى داعمة للانشطة الرياضية ولاسيما التي تتعلق بتضحيات الشهداء الذي قدموا الغالي والنفيس من اجل الحفاظ على وحدة العراق، مبينا ان الوزارة وهيئة الحشد الشعبي على تواصل دائم من اجل التنسيق ما بين الانشطة والفعاليات.
واضاف عبد الوهاب ان من مهام وزارة الشباب والرياضة احتضان هذه الفئات المشاركة في البطولة وتنمية مواهبهم الرياضية والعمل على تطويرها وصقلها بالشكل الصحيح، ونحن سعداء بان تقام هذه البطولة التي تخلد ذكرى شهداءنا الابرار في ربوع الوزارة واستضافة منتسبي هيئة الحشد الشعبي بمسمياتهم وصفاتهم، وختم بالقول الرحمة والغفران لجميع شهداء العراق الابرار الذين لولاهم لما كنا هنا واقمنا نشاطنا هذا، طوبى لهم والصبر والسلوان لذويهم.
وجرت فعاليات البطولة بحضور عدد كبير من عوائل الرياضيين المشاركين في البطولة الذين نالت استحسانهم وهم يتابعون الفعاليات المتنوعة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار