الرياضية

وزير الشباب والرياضة.. يعلن أستئناف العمل في مشروع تأهيل وتطوير الملعب الأولمبي في كركوك .. ويعد بأنجازه خلال اشهر

فراس الحمداني – كركوك
اعلن وزير الشباب والرياضة معالي الدكتور احمد رياض العبيدي , عن استئناف العمل اليوم بمشروع تأهيل وتطوير الملعب الأولمبي في مدينة كركوك والذي يعد حلما لرياضيي كركوك ومواطنيها ومن المؤمل انجازه خلال ثمانية اشهر .
وقال خلال زيارته موقع العمل مع السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري , نعلن اليوم انهاء مشكلة امتدت لثمان سنوات وسيكون الملعب بصمة لتاريخ كركوك ومعلما لها .. مثمنا دور مجلس الوزراء واللجنة الأقتصادية في مجلس الوزراء ووزارة الشباب وادارة كركوك في ضمان تخصيص مبلغ اكثر من 33 مليار دينار وحل مشكلة التعاقد , وقيام ادارة كركوك بأعمال المباشرة بأيصال الماء والكهرباء للموقع ..مؤكدا الغاء عقد استثمار نادي الثورة والخلل ليس بالاستثمار ولكن نوع الأستثمار مع اهمية مراعاة النادي ووضع بصمة رياضية ودعما للأندية .. قائلا ان اعمال تريم ودعم الاندية ستتم بين الوزارة وادارة كركوك .
واشار ان لكركوك خصوصية وان نتواصل مع السيد محافظ كركوك الذي نجده متعاونا ومتواصلا ويسعى لخدمة مواطني كركوك واعمار المحافظة واحدث نهضة في حركتها الرياضية والشبابية .
وثمن السيد محافظ كركوك , تواصل ودعم وتنسيق وزير الشباب مع ادارة كركوك بما يسهم بتنشيط وتطوير الحركة الشبابية والرياضية في كركوك .
ويضم الموقع ملعب متميز وساحات للألعاب وقاعات رياضية للتدريب وفندق ومساحات خضراء وخدمات شاملة وكان قد انشأ العام 1985 .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار