الثقافية

برعاية كريمة من لدن وزير الشباب والرياضة.. كوكبة شبابية جديدة تتخرج من دورة صحفية احترافية في اربيل

فراس الحمداني
رعى وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض اعمال الدورة التدريبية الاحترافية و المتقدمة في مجال الصحافة والاعلام والتي نظمتها دائرة العلاقات والتعاون الدولي – قسم الهيئات والمنظمات بالتعاون مع مؤسسة اليمامة للإعلام في اربيل بعنوان (أساسيات كتابة الخبر والتقرير الصحفي للإعلام المرئي والمسموع والمقروء ) بمشاركة اكثر من ٣٠ شاب وشابة من محافظة كركوك وبعض المحافظات .

وقال المدرب الاعلامي والكاتب الصحفي فراس الحمداني رئيس مؤسسة اليمامة للاعلام “ان” وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض اغدق الكرم برعايته للدوزة التدريبية الصحفية التي اطلقتها مؤسستنا وشملت تدريب اكثر من 30 شاب وشابة ونخبة من اعلام دوائر الدولة.

واضاف الحمداني ” وكانت قمة السعادة للمتدربين حين فاجئهم وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض بزيارته لهم قبيل تخرجهم من الدورة واعطائهم شحنة معنوية وحافز كبير بكلمة مميزة القاها عليهم قال فيها : ( ان التدريب الاعلامي الحديث مع تنوع وسائل الاعلام وانماطها يعد ذو أهمية كبيرة جدا للشباب مع المتغيرات السريعة التي يشهدها العالم حاليا وتحتاج الى مواكبة استراتيجيات الاعلام الحديث وتسخيره لخدمة القضايا الشبابية كونه السلاح الامضى في التاثير الايجابي البناء بالنسبة للشباب وتطلعاتهم وانا اشكركم على التزامكم واشكر القائمين على الدورة ).

كما واشاد وزير الشباب والرياضة بما استمع اليه من طروحات شبابية ناضجة تعكس مدى التطور بما قدمته الدورة من خبرات مفردات مهمة للاعلاميين الشباب .

وبعد ان قدم المتدربون كرة يد صغيرة كتبوا عليها اسمائهم كهدية تذكارية لمعالي وزير الشباب والرياضة اختتم الدكتور احمد رياض زيارته الى الدورة بتوزيع شهادات التخرج على المتدربين الشباب والقائمين على الدورة فيماة قدم الاعلامي فراس الحمداني شهادة شكر وتقدير كبيرة بأسم المتدربين الى معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض تقديرا” لرعايته الكريمة للدورة واهتمامه الكبير بشريحة الشباب.

جدير بالذكر ان الدورة جاءت استجابة لطلب عدد كبير من الشباب المنظوين تحت لواء مؤسسة اليمام للاعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال التواصل مع الشباب باكثر من مناسبة و أعلن عنها وزير الشباب والرياضة شخصيا ضمن برامج الوزارة لرعاية المواهب والطاقات الشبابية في شتى المجالات والتخصصات ومنها المجال الاعلامي”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار