الثقافية

الشباب والرياضة ترعى ختام ورشة تدريبية ضمن مشروع ادماج الشباب المتضرر من النزاع في قضاء ابو غريب والعامرية

((وان – بغداد))
رعت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس ٢٠-٢-٢٠٢٠، ختام الورشة التدريبية الخامسة والسادسة تحت شعار (دورة النجاح والتفوق) ضمن مشروع تعزيز دعم ادماج الشباب العراقي المتضرر من النزاع الذي تشرف عليه الوزارة من خلال البنك الدولي عبر المنحة اليابانية، وبتنفيذ من منظمة دجلة الخير, في الحفل الذي اقيم على قاعة منتدى العامرية.
ونقل مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي ومعاون مدير المشروع الدكتور موفق عبد الوهاب في كلمتة خلال الاحتفالية تحيات وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض ومدير المشروع الدكتور فائز طه سالم، مؤكدا ان الوزارة تسخر كل إمكانيتها من اجل تهيئة كل سبل ومستلزمات انجاح المشروع لدعم ورعاية الشباب المتضرر ممن هم خارج الدراسة والذين يعانون من مشاكل اجتماعية ومادية، ومساعدتهم في تذليل كل الصعوبات التي تعترض تحقيق اهدافهم، مشيرا الى ان وجود هكذا طاقات وخامات شبابية مبدعة مشاركة في المشروع تبعث على التفاؤل بتحقيق الأهداف المنشودة للمشروع.
وقدمت المتدربة سارة حسين شكرها وتقديرها لكل من اسهم في انجاز هذا المشروع، مبينة ان مشروع ادماج الشباب اسهم في تطوير ذاتهم وقدراتهم من خلال الورشة التدريبية التي ساعدتهم في التفكير لانشاء مشاريع مستقبلية داعمة لتحقيق اهدافهم.
وتخلل حفل التخرج مجموعة من الاعمال الفنية والرسومات الابداعية لمجموعة من المتدربات، وفعاليات وفقرات متنوعة وقصائد شعرية القت من قبل المتدربين.
وفي نهاية الحفل قدمت الشهادات التقديرية للمتدربين .
يذكر ان برنامج إدماج الشباب العراقي المتأثر بالنزاع يستهدف منطقة حي 9 نيسان ومدينة الصدر ومقترباتها، وقضاء ابو غريب والمدن المحيطة بها، فضلا عن العامرية والمدن القريبة منها.
نبراس البدر
تصوير – مرتضى شويع

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار