الرياضية

الرياضة النيابية تدعو الفيفا للاسراع بتشكيل هيأة مؤقتة لاتحاد الكرة

((وان_متابعة))

دعت لجنة الشباب والرياضة النيابية الاتحادين الدولي والآسيوي بكرة القدم للإسراع بتشكيل هيأة مؤقتة للاتحاد العراقي.

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية عباس عليوي، إن “العراق يأمل من الاتحاد الدولي والآسيوي تشكيل هيأة مؤقتة تأخذ على عاتقها تمشية الأمور المالية والإدارية للمنتخبات الوطنية”.

وأضاف أن ” الرياضة العراقية بعيدة عن خطر الإيقاف لكن هنالك مخاوف فنية ربما تؤثر سلباً على الكرة العراقية”، مشيراً إلى أن “الرياضة بحاجة إلى أموال كي تسيّر عملها خصوصاً أن أغلب المنتخبات لديها استحقاقات دولية فضلاً عن المنتخب العراقي المتصدر مجموعته في التصفيات المزدوجة بالأضافة إلى منافسة الدوري المحلي وبالتي تلك الاستحقاقات تحتاج إلى أموال وإدارة كي تمضي”.

وعن انتخابات الاتحاد وإمكانية مشاركة الأعضاء السابقين في الانتخابات الجديدة أكد عليوي أنه “من حق كل شخص المشاركة في الانتخابات وتبقى هذه الأمور من صلاحيات الهيأة العامة نافياً في الوقت ذاته تدخل أو دعم لجنة الشباب والرياضة البرلمانية شخصيات على حساب آخرين”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد إليكم التقرير الأسبوعي لعمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في المناطق الكمركية رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العض... انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة" رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من أبناء الجالية العراقية في المركز الكلداني ا... مركز البحوث النفسية ينظم محكمة افتراضية لتعزيز الوعي القضائي لدى طلبة كلية القانون