ابراج

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

((وان_متابعة))

♈الحمل (21 مارس – 19 أبريل)
تميلون الى التفكير بما مضى وتلافي الأخطاء والتحضير للجديد والانطلاقة به مع دخول الشمس لبرجكم يوم 20 مارس , حاليا يمكنكم التفكير بالتخلص من العادات السيئة وغفران ما مضى والعمل على حل المشاكل والعمل بكتمان من خلف الكواليس واظهاره الى العلن لاحقا , قسم منكم يميل الى دراسة الأمور الفلسفية والروحية والفلكية وممارسة طقوس التأمل بين فترة وآخرى , لا مانع من الانتباه الى صحتكم أكثر فدرهم وقاية خير من قنطار علاج ومن يتأثر بهذا الأمر لباقي شهر فبراير هم مواليد مارس اذار أما مواليد ابريل نيسان سيتأثرون بهذا الامر خلال شهر مارس الى غاية يوم 20.3 …

♉الثور (20 أبريل – 20 مايو )
حان الوقت للتفكير في الناس الذين يمكنكم الاعتماد عليهم . يمكنكم التواصل مع عدد كبير من الناس والتعرف على أصدقاء جدد وأتمنى أن تجدوا الأصدقاء الذين يوثق بهم لمدى بعيد ويدعموكم ، فترة جيدة ومذهلة لتحسين أموركم الاجتماعية وتلبية العديد والعديد من المناسبات الاجتماعية.

♊الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)
حان الوقت لإظهار أنفسكم الى العالم وتطوير أموركم المهنية ومنكم من يجد الآباء يتدخل في تحديد مصيره المهني او يكون له داعما في تحسين مكانته المهنية والارتقاء في السلم المهني . سيكون من المرجح جدا أن تكون هناك فرصة لإظهار صفاتكم القيادية والتنظيمية أو الحصول على ترقية فقط عليكم كسب احترام الإدارة والزملاء و التحلي بالصبر والسماح لعملكم بالتحدث عنكم.

♋السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)
#السرطان تشعروا بالرغبة الشديدة في السفر والمغامرة وزيادة ثقافتكم وآفاقكم ومعتقداتكم واستكشاف الأماكن غير المستكشفة أو البدء في تعلم لغة أجنبية أو تطوير أموركم الدراسية وعلاقاتكم الخارجية!

♌الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
#الـأسد تصبحوا أكثر ميلا للغزل والحميمية وللمزاج اللعوب والإغراءات و إظهار المشاعر العاطفية العميقة وتزداد جاذبيتكم وأيضا تكون فترة رائعة لغاية يوم 20.3 لأمور االتمويل المشترك و الحصول على مكاسب مالية أو استرداد مال او كسب قضية مالية أو البدأ بمشروع مشترك وتكون هناك فرصة لشراء العقارات بنجاح، واستثمار الأموال، الخ…

♍العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
#العذراء تجدون ان انتباهكم واهتمامكم سيرتكز على أمور الشراكة التجارية والعاطفية سواء في الحب والزواج والتعامل مع رجال الأعمال والأصدقاء في أموركم التجارية , تجدون سهولة في رؤية الجمال من حولكم وتزيين منزلكم أو اضافة الأشياء الداخلية التي تجلب السعادة لكم وتحديث خزانة ملابسكم والتخلص من الامتعة التي لم تعد تفيد ولا لزوم لها وماشابه , إذا كنتم في مشاجرة مع صديق أو الزوج/ة فقد حان الوقت للتوفيق بينكم والابتعاد عن الخصام ..

♎الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
#الميزان تجدون تركيزكم سينصب على اموركم المهنية وتعاملكم مع زملاء العمل وتنظيم جدولكم اليومي وتغيير روتينكم اليومي والاهتمام بالتخطيط للبدأ بنظام غذائي جديد والاعتناء بصحتكم أكثر ، من المرجح أن حياتكم اليومية تصبح أسهل وتشعرون بأنكم أكثر فرحا و ارتياح. فترة جيدة لمن بلا عمل للحصول على عمل او للحصول على وظيفة اضافية مما يحسن من اوضاعكم المالية وبالمقابل قد تسجلوا في نادي للياقة البدنية أو ممارسة اليوغا..

♏العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
#الـعقرب تجدون تركيزكم سينصب على اموركم العاطفية والمالية وتجربة حظوظكم وتطوير مواهب اطفالكم وللنساء فترة رائعة ان شاءالله للدخول في الحمل , من المرجح ان تميلوا الى تغيير مظهركم وتجدديد صورتكم واللوك وماشابه , الشمس في برج الحوت تساعدكم على اخراج طفلكم الداخلي الى الحياة بدلا من الميل الى اتسرع والغضب ..

♐القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر)
#القوس تجدون تركيزكم سينصب على اموركم العائلية والعقارية و قضاء وقت أكثر مع الأهل و تبادل الزيارات العالية وتجديد منازلكم من أثاث أو أمور اخرى او تتلقون خبر سعيد بولادة او بمناسبة عائلية جميلة ان شاءالله او بعودة غائب عنكم منذ زمن بعيد ان شاءالله أو ترغبون بتغيير منزلكم أو تغيير مكان اقامتكم او الدخول في مشاريع استثمارية عقارية او أراضي زراعية ,حاولوا التعبير عن حبكم للأحبة وجلب الفرح لقلوبكم وقلوبهم بعيدا عن أي شيء يعكر من صفوة سعادتكم ..

♑الجدي (21 ديسمبر – 19 يناير)
#الـجدي تجدون تركيزكم سينصب على اموركم مع الأصدقاء والأخوة والجيران والأقارب وتنقلاتكم القصيرة والرحل للأماكن الأثرية او الفنية والسياحية وتزداد طلعاتكم ومن المرجح ان تزداد أصدقائكم واستخدامكم لأجهزة الجوال و الكمبيوتر , منكم من يحصل على رخضة قيادة لمركبة ومنكم من يغير وظيفته ويحصل على وظيفة جديدة وطلاب المدرسة ما قبل الجامعية لديهما لفرص القوية

♒الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
#الدلو تجدون تركيزكم سينصب على اموركم المالية وتحسين مكاسبكم سواء من عملكم أو من مواهبكم , تشعرون بقوة الدهاء بالحصول على المال والمكاسب مع توفير المال بشكل ايجابي للمستقبل , ايضا من المرجح ان تزداد مشاوير التسوق لديكم وشراء العديد من الأشياء الجميلة سواء ملابس وحقائب الخ او أحجار كريمة وماشابه! ..

♓الحوت (19 فبراير – 20 مارس)
#الـحوت كل عام وانتم بخير وبداية عام مثمرة وسعيدة اتمناها لكم , تشعرون بالفخر بما أنجزتم سابقا , تبدؤون بتغيير مظهركم بشكل مثير للدهشة وتمنحكم المغناطسية و الطاقة والحيوية والثقة بالنفس , فترة ذهبية للتفكير في الأهداف الجديدة في الحياة وتحديد أهدافكم للوصول اليها ان شاءالله ..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار